الجمعة 21 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
رسالة نارية من «الدون» إلى فرانس فوتبول !!
رونالدو
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 08:41

انور إبراهيم (القاهرة)
غاب النجم كريستيانو رونالدو عن حفل جائزة الكرة الذهبية الذي أقيم في ساعة متأخرة مساء الاثنين على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، ولكنه لم يغب عن المشهد، إذ إنه وجه رسالة نارية عبر حسابه على إنستجرام ضد منظمي هذه الجائزة ممثلين في باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول، وهاجم رونالدو الحاصل على هذه الجائزة 5 مرات رئيس تحرير المجلة الذي اتهمه بأنه لايفكر إلا في تخطي ليونيل ميسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، إذ قال في تصريح له لصحيفة نيويورك تايمز: كل هم رونالدو وطموحه الأول هو ألا يعلن اعتزاله اللعب، إلا بعد أن يتجاوز ميسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، بل وعلق قائلاً: أعرف ذلك لأنه أخبرني به.
ورد رونالدو عليه قائلاً: إنه كاذب وأقحم اسمي من أجل الدعاية لمجلته وللجائزة.. من غير المقبول أن يتحدث المسؤولون عن هذه الجائزة على هذا النحو ويكذبون هكذا. وتابع رونالدو الذي يتواصل معه 371 مليون شخص على إنستجرام، قائلاً: إنه عدم احترام لشخص (يقصد نفسه ) لطالما احترم المجلة وكرتها الذهبية.
وقال رونالدو: رئيس تحريرالمجلة لم يكذب مرة واحدة، وإنما كذب أيضاً عندما برر غيابي عن الحفل، بأنني في عزل صحي مزعوم بإنجلترا، وهذا غير حقيقي.
وفي المقابل هنأ رونالدو في رسالته الفائزين، وقال إنه يفعل ذلك دائماً وبمنتهى الروح الرياضية التي يتحلى بها على امتداد مسيرته كلاعب، وقال: إنني أفعل ذلك دائماً لأنني لم أكن أبداً ضد أحد.. إنني أفوز دائماً من أجل نفسي والأندية التي ألعب لها، ومن أجل أولئك الذين يحبونني، ولا أفوز ضد أحد.
واختتم رونالدو رسالته بقوله: أكبر طموحاتي في مشواري الكروي أن أفوز بالألقاب على مستوى منتخب بلادي والأندية التي ألعب لها، وأن أكون قدوة حسنة لجميع أولئك الذين يريدون أن يصبحوا لاعبي كرة قدم، وأن أحفر اسمي بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©