الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

هاو يرفض وعود الخروج من دائرة الخطر

هاو يرفض وعود الخروج من دائرة الخطر
29 نوفمبر 2021 21:21


لندن (د ب أ)

أكد إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل، أن سيكون من قبيل الحماقة من جانبه أن يقدم وعداً بخروج نيوكاسل من دائرة الهبوط، من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في يناير المقبل.

 وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن هاو احتفل بعيد ميلاده الـ44 اليوم الاثنين، بقيادة تدريبات فريقه استعداداً لمواجهة نورويتش في محاولة لتحقيق فوز في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في الموسم، وذلك في المحاولة رقم 14، في الوقت الذي يبتعد فيه فريقه بـ6 نقاط عن منطقة البقاء في المسابقة، وهو ما يجعلها مباراة لا تحتمل غير الفوز.

 وأكد الملاك السعوديون الجدد لنادي نيوكاسل أنهم سيضعون كامل تركيزهم في الاستثمار بالنادي، لتعزيز صفوف الفريق، لكن هاو يعلم أن الإنفاق ليس السبيل الوحيد لإنقاذ الفريق وبقائه في الدوري الممتاز.

 وبسؤاله حول مدى تأكده من تلقيه الدعم الكافي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، أجاب: لا يمكنني منح الوعود بشأن ذلك، لكن يمكنني أن أعد بأن المسؤولين والملاك سيدعمون الفريق وسيدعمونني، في محاولاتنا للنجاح الذي نرغب به، هذا كل ما يمكنني قوله.

 وأضاف: سيكون من الحماقة منح وعود في الوقت الحالي، أولويتي هي أن أخرج أفضل ما في اللاعبين المتواجدين معنا حالياً. ويعلم هاو أن القضاء على المشاكل الدفاعية التي يمر بها الفريق سيكون ضرورياً، في حال أراد نيوكاسل الخروج من الأزمة الحالية.

 وقال هاو: لا أعتقد أننا نعاني من أي قيود أو ضغوط بوجود تلك المجموعة من اللاعبين هنا، يحب علينا أن نطور أداءنا ونتائجنا وبمجرد عودة الثقة إلى الفريق، أعتقد أنك ستشاهد فريقاً مختلفاً. وتابع: الهجوم والدفاع يجب أن يكونا متوازنين، وهذا ما يمنح الثقة والتوازن لأي فريق، ونحن بحاجة للقيام بذلك بشكل صحيح.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©