الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الصراع السداسي» يُشعل قمة دوري «الأولى»

«الصراع السداسي» يُشعل قمة دوري «الأولى»
29 نوفمبر 2021 14:26

فيصل النقبي (الفجيرة)
دخل الصراع على صدارة دوري الدرجة الأولى منعطفاً جديداً، باعتلاء البطائح الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بشكل رسمي ببلوغ النقطة 20، وبفارق نقطة وحيدة عن العربي الذي تصدر في الجولات السبع الماضية، والتي أجبرته ظروف الجدول على البقاء على مقاعد المتفرجين هذه الجولة، والاكتفاء بالوصافة بالنقطة 19.
وقاد المهاجم المواطن إبراهيم سرحان، البطائح نحو الصدارة والنقطة العشرين بتسجيله هدفه الأول والمهم لفريقه في مرمى سيتي، ليقبض على النقاط الثلاث، واقترب «النواخذة» من الصدارة، بعد أن بلغ النقطة 17 وعلى فارق 3 نقاط من البطائح ونقطتين من العربي، وثبت دبا الفجيرة نفسه في المركز الثالث، وعلى بعد نقطة من دبا يحتل «الإعصار» المركز الرابع برصيد 16 نقطة، وخلفه مباشرة الحمرية برصيد 15 نقطة، ثم الخاسر الأكبر من هذه الجولة وهو دبا الحصن الذي ظل سادساً برصيد 14 نقطة.
هذا الصراع «السداسي» سيشتعل أكثر في الجولات المقبلة، فالجميع على موعد مع جولة «القمم» في الأسبوع القادم، حيث سيلعب حتا مع العربي والبطائح يستضيف دبا الحصن في أبرز مباريات الأسبوع.
وحفلت الجولة السادسة بالعديد من الظواهر، لعل أبرزها في أهداف الدقائق الأخيرة، التي حسمت نتيجة 3 مباريات بالجولة، وهي لقاء دبا الحصن وحتا، ولقاء الجزيرة الحمراء مع الرمس، ولقاء الحمرية مع مصفوت.
وشهدت الجولة تسجيل 19 هدفاً في مبارياتها السبع، وشهد لقاء دبا الحصن وحتا تسجيل 5 أهداف، حيث انتهت لمصلحة حتا 3-2، كما شهدت الجولة حالة طرد وحيدة كان بطلها البرازيلي لوكاس أوليفيرا مهاجم الذيد، رغم تسجيله لهدف في ذات المباراة، لتصبح عدد حالات الطرد بنهاية الجولة 11 حالة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©