الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

إيفرا يكشف عن الفائز بالكرة الذهبية

إيفرا يكشف عن الفائز بالكرة الذهبية
28 نوفمبر 2021 23:28


أنور إبراهيم (القاهرة)

قبل 24 ساعة من إعلان نتيجة الفائز بالكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم، نشر النجم الفرنسي المخضرم باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق، عبر حسابه على إنستجرام، رسالة تهنئة للأرجنتيني ليونيل ميسي، على اعتبار إنه الفائز بالجائزة، وكأنه علم بالنتيجة من مصادره الخاصة، وقال فيها باللغة الإنجليزية : كل التهاني لك يا ميسي على فوزك بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

 ثم أضاف عبارة بلغة إسبانية ركيكة ، تحسباً لقيام أي من متابعيه على شبكات التواصل الاجتماعي بالرد عليه أو تذكيره بما سبق أن قاله منذ شهر عن ليونيل ميسي!.

 وكان إيفرا ضيفاً على شبكة "أمازون برايم فيديو" في إيطاليا الشهر الماضي، وعندما سئل عن من يستحق جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، قال: ميسي لا يستحق التتويج بها.. لقد سئمت من منح هذه الجائزة للبرغوث.

 وتساءل قائلاً: ما الذي فعله ميسي لكي يحصل عليها؟! صحيح إنه فاز مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا، ولكن ماذا فعل مع برشلونة؟! ولم يكتف إيفرا بذلك وإنما أعطى ترشيحاته لمن يراه يستحق هذه الجائزة، وقال: رأيي الشخصي إن هذه الجائزة يستحقها الإيطالي جورجينيو، وأنا لا أفهم لماذا يبدي الناس دهشتهم ويقولون: جورجينيو !! إنه مجرد لاعب خط وسط.

 وأضاف قائلاً: لقد فاز بكل شيء مع ناديه ومنتخب بلاده.. وليس من العدل ألا يفوز بها. وبرسالة التهنئة التي ووجها اليوم إلى ميسي، يكون إيفرا قد غير تماماً وجهة نظره.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©