الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«ملاعب الإمارات» وجهة «الأندية العربية»

«ملاعب الإمارات» وجهة «الأندية العربية»
29 نوفمبر 2021 01:43

معتصم عبدالله (دبي)

تستعد ملاعب الإمارات لاحتضان معسكرات عددٍ من أقوى الأندية العربية مع بداية ديسمبر المقبل، وبالتزامن مع فترة التوقف الحالية للدوري، في معظم الدول العربية، استعداداً لانطلاقة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 16 منتخباً من مختلف أنحاء العالم العربي.
وتقام «كأس العرب» على ستة من ملاعب كأس العالم قطر 2022، حيث تُشكل البطولة فرصة للارتقاء بالعمليات التشغيلية وجاهزية الملاعب التي تستضيف المونديال، والذي ينطلق بدوره في في 21 نوفمبر من العام المقبل.
وأعلن الاتحاد السعودي، والأهلي المصري إكمال الترتيبات للمعسكرات الإعدادية لفريقيهما في دبي خلال ديسمبر، في الوقت الذي يتأهب فيه ضمك صاحب المركز الثالث في الدوري السعودي، لإقامة معسكر إعدادي في دبي، يخوض خلاله تجربة ودية أمام النصر «العميد» في التاسع من ديسمبر.
وينطلق في المقابل، معسكر الاتحاد السعودي «العميد» بالإمارات الخميس المقبل على مدار 10 أيام، ويخوض خلاله مباراتين وديتين أمام العين في 6 ديسمبر، والجزيرة يوم 11 ديسمبر، قبل ختام المعسكر في 12 ديسمبر.
وأكمل الأهلي المصري ترتيبات معسكره الإعدادي الذي ينطلق في دبي 7 ديسمبر، والذي يمتد إلى من 10 إلى 15 يوماً، ويتخلله خوض 3 مباريات ودية، سيتم الإعلان عن مواعيدها لاحقاً.
وينتظر أن تتزايد أعداد معسكرات الأندية العربية بالإمارات خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©