الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

تظاهرة بحرية في «حب الوطن» بخورفكان

تظاهرة بحرية في «حب الوطن» بخورفكان
28 نوفمبر 2021 18:49

 
خورفكان (الاتحاد)


نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في خورفكان، تظاهرة كرنفالية كبيرة في حب الوطن احتفالا بـ«عيد الاتحاد الخمسين»، تضمنت العروض المنوعة والمميزة التي اكتست بألوان علم الإمارات على طوال كورنيش مدينة خورفكان، والتي شهدت حضورا وتفاعلا كبيرين من قبل الجماهير التي تابعت الاحتفالية.
شهد الفعالية خالد بن جاسم المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ورافقه طارق سعيد علاي نائب رئيس اللجنة، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وحشد كبير من المسؤولين.
وتضمنت الفعاليات عروضا جوية زينت سماء خورفكان لسرب فرسان الإمارات، بجانب تنظيم أكبر وأضخم مسيرة بحرية حملت اسم «مسيرة سنيار الاتحاد» ضمت قرابة 280 سفينة وقارب صيد سارت جميعها في تظاهرة فرح كبيرة بموازاة كورنيش خورفكان احتفالا بالمناسبة الوطنية الكبيرة والغالية.
كما شهدت الاحتفالات عروضا بحرية شيقة من قبل فريق «الفلاي بورد» بنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، والكثير من الفقرات بمشاركة منطاد الإمارات، والاستعراض الجوي للطائرات الشراعية «الترايك» التي حملت أعلام الدولة، وغيرها من فقرات شعرية وغنائية من الفلكلور الشعبي. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©