الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

خالد راشد: «أخير الهواة» لا يزعجنا

خالد راشد: «أخير الهواة» لا يزعجنا
28 نوفمبر 2021 13:41

 
معتصم عبدالله (دبي)


وصف خالد راشد مدير فريق سيتي المشاركة الأولى لفريقه في «دوري الدرجة الأولى» لموسم 2021- 2022 بالإيجابية، مؤكداً تفاؤلهم بالمرحلة المقبلة، بعيداً عن نتائج مباريات الجولات الماضية، والتي وضعت الفريق في المركز الأخير، بنهاية الجولة الثامنة، وقال: «المشاركة أتاحت للاعبين الفرصة للإعلان عن أنفسهم وإظهار قدراتهم ومهاراتهم».

 


وأضاف: «على اللاعبين استغلال هذه الفرصة، من خلال الوجود في دوري منظم واحترافي، فالأندية الكبيرة تشاهدهم، ويستطيعون الانتقال إلى دوري المحترفين وإلى الأندية الكبيرة، وأقول لهم دائماً استمتعوا بلعب كرة القدم ولتستغلوا الفرصة».
وذكر أن مشاركة سيتي الصاعد حديثاً من دوري الثانية، تمثل إثراءً للدوري، وقال: «نتيح الفرصة لمجموعة من الشباب الموهوبين لممارسة هوايتهم في بيئة محفزة ومثالية».
وأعاد راشد النتائج السلبية للفريق وتذيل الترتيب برصيد نقطة بنهاية الجولة الثامنة، إلى قلة الخبرة، مشيراً إلى أن الفريق الصاعد من «الثانية» إلى «الأولى» بحاجة إلى وقت، خاصة أن اللوائح مختلفة فالفريق كان يعتمد على لاعبين أجانب ومقيمين بالدرجة الأولى، وتحول إلى الاعتماد على المواطنين، إلى جانب ستة من الأجانب والمقيمين والمواليد.
وتوقع مدير فريق سيتي أن تتحسن النتائج في المرحلة المقبلة، وقال: «النتائج لا تزعجنا نحن ندرك أنها مؤقتة، ومرتبطة بالتحول من نظام إلى نظام مختلف، ومتفائلون بالمرحلة المقبلة التي نتطلع فيها إلى وضع الفريق بالاتجاه الصحيح، وما يزيد مساحات التفاؤل وجود مجموعة جيدة من اللاعبين، وجهاز فني مقتدر، ودعم كبير من سلطان حارب رئيس النادي، ووصف راشد دوري الأولى بأنه قوي، لكنه بحاجة إلى مزيد من الاهتمام الإعلامي والنقل التلفزيوني».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©