السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

تانجي يحرز لقب «دولية دبي للقفز والتسلق»

تانجي يحرز لقب «دولية دبي للقفز والتسلق»
28 نوفمبر 2021 13:33

 
الشارقة (الاتحاد)


أحرز الفرنسي تانجي رينود لقب بطولة دبي الدولية للقفز والتسلق «هايك أند فلاي»، التي نظمها اتحاد الرياضات الجوية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بمناسبة احتفالية عيد الاتحاد الخمسين للدولة، بمشاركة 25 بطلاً عالمياً، وتنافسوا في 4 مسابقات هي الجري والمشي والتسلق والطيران.
وجاء النمساوي تومي في المركز الثاني، ونال الميدالية الفضية، ثم مواطنه سيب انجر ثالثاً، واحتل زميلهما مايكل سيجل المركز الرابع، والتشيكي ستانلي ماير خامساً، ونال كل منهما ميدالية برونزية تقديراً من اللجنة المنظمة للبطولة.
وأسفرت الجولة الرابعة والأخيرة التي أقيمت في جبل الفاية عن فوز الطيار التشيكي ستانلس ماير بالمركز الأول، وحل الفرنسي تانجي رينود في المركز الثاني، وتلاه البولندي مايكل جبريال ثالثاً، ونال الميدالية البرونزية.
ووجه اتحاد الرياضات الجوية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعمه اللامحدود والمستمر للرياضات الجوية.
وقال نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الاتحاد: الرياضات الجوية تدين إلى سموه بالكثير، ليس على صعيد الإمارات، بل الشرق الأوسط والعالم، ومع إسدال الستار على بطولة «هايك أند فلاي»، نستعد لبطولة دبي الدولية للمظلات، والتي تقام في سكاي دايف دبي بالجميرا من 7 إلى 18 ديسمبر المقبل.
ووجه النيادي الشكر إلى حكومة رأس الخيمة وحكومة الشارقة على التسهيلات والدعم الكبير في جولات جبل جيس والفاية.
وأشاد يوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد مدير اللجنة المنظمة بالمستوى المتميز والعروض الرائعة التي قدمها الطيارون، خلال الجولات الأربع التي شهدتها أول بطولة من نوعها بالمنطقة وخارج جبال الألب، كما أشاد بجهود فريق الدعم اللوجستي، بقيادة عبد الله مراد، ويوسف الشحي، وعبيد المنصوري، وعماد عبد الحميد مدير شركة أكوا ماريان للمياه الراعي الرئيسي للحدث والفنان السوري «كال» الذي قدم الدعم الفني للحدث.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©