الإثنين 26 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

افتتاح مؤتمر ومعرض «دبي ديرما»

حشر بن مكتوم والحضور خلال افتتاح المعرض (وام)
28 فبراير 2022 01:00

دبي (وام)

افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، مدير عام دائرة الإعلام في دبي، أمس، فعاليات الدورة الـ21 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2022»، أكبر حدث متخصص في الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والليزر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية تحت شعار «نرسم مستقبل علم الجلدية والتجميل»، بمشاركة أكثر من 349 طبيباً مختصاً من جميع أنحاء العالم.
 وتجول سموه في أنحاء المعرض وتعرف على آخر المستجدات في عالم طب الجلدية والليزر، واطلع على التقنيات الجديدة التي تم تبنيها لتعزيز القطاع والتطور في طرق علاج الجلدية. وقال الدكتور عبدالسلام المدني: «وفرت دبي ودولة الإمارات البنية التحتية والإمكانيات كافة التي مكنتها من الارتقاء بالقطاع الطبي بشكل كبير ومميز ووفق أعلى المعايير الدولية ما جعلها اليوم محط أنظار أشهر الأطباء من مختلف دول العالم، وهو ما يتضح من حضور هذا العدد الكبير من الأطباء من مختلف أنحاء العالم بصدد البحث العلمي وتبادل الخبرات، من خلال هذا المنتدى العلمي العالمي، الذي يعزز من التعليم الطبي المستمر والتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال طب وجراحة التجميل والعلاج بالليزر، من خلال المحاضرات والندوات المبتكرة». 
حضر الافتتاح الرسمي للمؤتمر نخبة من الشخصيات البارزة في مجال علم الجلدية والتجميل، وعكس الحضور الكبير من الخبراء والأطباء وكبريات الشركات المنتجة للتجهيزات والمستلزمات الطبية في علم الجلدية حجم الثقة وقدرة دولة الإمارات بشكل عام ودبي على وجه الخصوص لاستضافة كافة المؤتمرات بمقاييس حماية وأمان عالمية. تشمل أجندة المؤتمر هذا العام 326 محاضرة علمية و79 ورشة عمل وأكثر من 90 ملصقاً علمياً تتمحور حول مختلف التطورات والمواضيع المتعلقة بالجراحات التجميلية والليزر وطب الجلد التجميلي ومكافحة الشيخوخة وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©