الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
جزيرة الماريه وجهة أعمال رائدة
جزيرة الماريه وجهة أعمال رائدة
17 مارس 2022 16:29

أبوظبي(الاتحاد)
كشفت جزيرة الماريه عن سلسلةٍ من الإنجازات والشراكات الجديدة التي حققتها في مجالات التجارة والضيافة والمساحات المكتبية خلال العام الماضي. ويُعدُ النمو الكبير الذي حققته الجزيرة، حجر الأساس للمشاريع المرتقبة في عام 2022 والسنوات العشر القادمة. وبصفتها مركزاً رائداً للأعمال والمشاريع المالية، تساهم الجزيرة في تقديم عروض استثنائية تضمن لجميع الشركات تحقيق أهدافها وتطلعاتها.

وواصلت جزيرة الماريه ازدهارها عام 2021 بعد إطلاق مشاريعها الناجحة في فترة ما بعد جائحة كوفيد-19، حيث حققت أبراجها التجارية الأربعة في مربعة سوق أبوظبي العالمي معدلات إشغال عالية، من خلال تأجير مساحات لعدد من الشركات المعروفة والناشئة. وتواصَل هذا الزخم عام 2022 مع تأجير مساحات إضافية وعرض مساحات أخرى للإيجار. كما ساهمت البيئة الملائمة للأعمال التي توفرها الجزيرة، في استقطاب استثمارات الشركات المحلية والدولية، وقد تم مؤخراً بيع قطعتي أرض في الجزيرة إلى مجموعة سما الإمارات القابضة.

 

 

 


وكان عام 2021 مميزاً على صعيد الأداء والإنجازات، فقد حصل فندق فور سيزونز وللعام الثالث على التوالي على تصنيف فئة خمس نجوم، وحاز الغاليريا جزيرة الماريه على جائزة الوجهة العالمية المرموقة عن فئة أفضل مشروع عربي لتطوير المشاريع التجارية. كما حصل مطعم بوتشر آند ستيل في فندق الفور سيزونز، وكويا في الغاليريا على موقعٍ ضمن تصنيف أفضل 50 مطعماً على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022.

 

 

وشهدت الجزيرة أيضاً العديد من الإنجازات المميزة، مثل استقبال أكثر من 145 ألف زائر في منشأتها الرياضية الترفيهية "أكتف"، والتي استضافت أحد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي احتضنتها أبوظبي.

 

 

وساهم افتتاح متجر آبل مؤخراً في تعزيز مكانة الغاليريا جزيرة الماريه كوجهة تسوقٍ رائدة. ويعكس استقطاب الجزيرة لـ 31 مليون زائر في عام 2021 وأكثر من 3.4 مليون زائر وضيف في شهر ديسمبر وحده، تطورها الملحوظ الذي يسلط الضوء على دورها الفعال في تنويع اقتصاد أبوظبي، وجذب العلامات التجارية العالمية.

 

 

ويأتي حرص العلامات التجارية الفاخرة على توسيع حضورها في جزيرة الماريه من خلال افتتاح متاجر ديور وشانيل وفندي وسانت لورينت، والخطط المرتقبة لإطلاق متاجر إيلي صعب وجيمي شو وغيرها، تأكيداً على المكانة التجارية القوية التي تنفرد بها الجزيرة. فقد استمر الغاليريا في كونه الوجهة المفضلة للعلامات التجارية الجديدة، إذ تم افتتاح أكثر من 85 متجراً في العام الماضي.

و قال خليفة الرميثي، المدير التنفيذي لوحدة العقارات في الإمارات في قطاع الاستثمار في الإمارات في شركة مبادلة للاستثمار: "عززت نجاحاتنا اللافتة في مجالات تجارة التجزئة والضيافة والمساحات المكتبية وغيرها في عام 2021 موقعنا كوجهة رائدة للأعمال.

من جانبه، قال علي فكري، رئيس مجلس إدارة شركة الماريه للتجزئة: "تعكس الإنجازات التي تحققت، النمو الهائل للغاليريا جزيرة الماريه، وتأتي بالتزامن مع سعينا لتمهيد الطريق من أجل توفير مزيد من الفرص والعروض عالمية المستوى، وكذلك مساعدة الشركات والأفراد والمجتمع المحلي على النمو والازدهار. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©