الإمارات تطلق مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد بشبوة
 
(وام)
 
أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر مشروعها الخيري السنوي لتوزيع كسوة العيد على أسر الشهداء بمحافظة شبوة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمساعدة الأسر التي فقدت معيلها.
وفي هذا الصدد وزع فريق الهيئة 1100 قسيمة مشتريات من عدة مراكز تجارية بمحافظة شبوة استهدفت أسر الشهداء و الأيتام و أسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأشد حاجة والتي اقتنت ما يناسب أطفالها عبر منحهم كوبونات شرائية من أكبر المعارض الموجودة بالمدينة حتى يستطيعوا مشاركة أقرانهم فرحة العيد.
و أكد المهندس مبارك بن حمامة المشرف الميداني لفريق الهيئة في شبوة، أن هذا المشروع يحمل بطياته الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعا أن نتكاتف من أجلهم موضحاً أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي سارعت بتنفيذ المشروع حرصاً منها على إدخال الفرحة و السرور إلى قلوب أسر الشهداء ومشاركتهم فرحة العيد و إشعارهم بروح الأخوة والتضامن معهم ومساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتقها في تأمين احتياجات أطفالهم.
من جانبهم أعرب المستفيدون عن شكرهم و امتنانهم لدولة الإمارات على الاهتمام الكبير الذي توليه لأسر الشهداء و وقوفها الدائم معهم و رفع المعاناة عنهم مؤكدين أهمية مثل هذه المشاريع الخيرة التي سيكون لها أثر طيب في نفوس المستهدفين.