حضرموت (الاتحاد) 

ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخميس الماضي 1000 سلة غذائية متكاملة تزن (42 طناً و800 كيلوجرام)، على عمال النظافة في ساحل حضرموت، وذلك للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن. 
وقال حميد راشد الشامسي، ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، خلال عملية التوزيع، إن هذه المساعدات الغذائية، تأتي كتشجيع وتحفيز للعمال في إطار تخفيف معاناتهم والوقوف إلى جانبهم والمساهمة في سد الفجوة الغذائية، وذلك ضمن سلسلة من الحملات الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر في عموم مديريات حضرموت خلال شهر رمضان الفضيل. 
وأكد الشامسي حرص الهيئة على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية بشكل مستمر لتصل إلى كل المحتاجين لها في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. وعبّر المستفيدون عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي لكل ما قدمه لهم ولا يزال يقدمه من مساعدات. 
 يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020م بلغت (16,580) سلة غذائية تزن (990 طناً و933 كيلوجراماً) استهدفت (82,900) فرد من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.