الساحل الغربي (الاتحاد) 

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إيصال وجبات إفطار الصائم إلى مخيمات النازحين في المناطق المحررة بالساحل الغربي، وذلك ضمن المبادرات السنوية التي تنفذها خلال شهر رمضان المبارك. 
 ووزعت الفرق الإغاثية التابعة للهيئة وجبات الإفطار على الأسر النازحة في مخيم الحيمة والأسر الفقيرة والمحتاجة بمديرية التحيتا جنوب محافظ الحديدة، وذلك ضمن مشروع توزيع وجبات إفطار الصائم الذي يستهدف مخيمات النازحين والأسر الأشد فقراً بالمديريات المحررة في الساحل الغربي الواقعة بمحافظة تعز والحديدة، حيث يهدف المشروع إلى توزيع أكثر من 65 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك. 
 وأشار حازم شنظور مدير إدارة الإغاثة في هيئة الهلال الأحمر بالساحل الغربي إلى أن أكثر من 2000 صائم يومياً يستفيدون من وجبات إفطار التي يجري توزيعها في مخيمات النازحين وعلى الأسر الأشد فقراً بالمديريات المحررة في الساحل الغربي، مضيفاً أن الهيئة حريصة على تنفيذ مثل هكذا مشاريع إنسانية خلال شهر رمضان المبارك لإحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح. 
 وعبّر النازحون عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على ما يقدمه للنازحين في مخيم الحيمة من خلال مشروع توزيع وجبات إفطار الصائم، وعلى الجهود المبذولة في الجوانب الإنسانية والإغاثية على امتداد الساحل الغربي.