الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا
«الكبير أوي» يكتب شهادة نجاح «طبازة»
«الكبير أوي» يكتب شهادة نجاح «طبازة»
16 ابريل 2022 17:29

عبد الله أبو ضيف (القاهرة)
تميز مسلسل «الكبير أوي» كعادته في اكتشاف الوجوه الجديدة أو المواهب الموجودة، ففي الجزء السادس الذي يعرض حالياً، يشارك الممثل عبدالرحمن محمد الشهير بـ«طبازة» الشخصية التي لاقت قبولاً كبيراً من المشاهدين.
وطبازة كلمة غير عربية تستخدم للتقليل من شأن الشخص وتحقيره، واستطاع عبدالرحمن أن يقدم شخصية «طبازة» المريضة بداء القط في «الكبير أوي» ولفت الأنظار إليه بطريقته الجديدة اللافتة والمتميزة وإنهاء الجمل بشكل مختلف، وهو من الوجوه الشابة التي انضمت للعمل هذا العام.
قال عبد الرحمن لـ«الاتحاد» إنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير لهذه الشخصية في الدور البسيط بالمسلسل الرمضاني، وهي مستوحاة من أحد أصدقائه منذ فترة، كان من صعيد مصر مقارب بشكل كبير لهذه المواصفات.
وأشار إلى أنه أضاف على الشخصية ليصل بها إلى الشكل النهائي، الذي ظهر في الجزء السادس من «الكبير أوي»، ما جعلها تحقق نجاحاً ساعده في الوصول للجمهور بشكل أكبر.
وأكد أنه توقع أن يقدم أداء جيداً خاصة مع انتشار مسلسل إلى جانب آراء زملائه من الممثلين، الذين نال تمثيله إعجابهم في العمل لكن رد الفعل الجيد كان أكبر مما تخيل.
«الكبير أوي 6» مسلسل كوميدي تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، بالإضافة إلى العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف تباعاً.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©