الإثنين 4 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا
أمير كرارة يغيِّر اسم مسلسله!
أمير كرارة يغيِّر اسم مسلسله!
30 مارس 2022 15:41

محمد قناوي (القاهرة)

حسمت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة» الاسم النهائي للمسلسل، وهو «الرايات السوداء» بدلاً من «العائدون من داعش»، كاسم نهائي للمسلسل الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف. وهو من تأليف باهر دويدار في ثالث تعاون بينه وبين «كرارة» بعد مسلسل «كلبش بأجزائه الـ 3 وإخراج أحمد نادر جلال.
وقد سافرت أسرة المسلسل إلى المملكة الأردنية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، وإلى بلغاريا لاستكمال باقي المشاهد الخارجية للمسلسل، مع استكمال تصوير المشاهد في ديكورات متنوعة في القاهرة. وتدور أحداث الجزء الجديد من المسلسل في إطار الحركة والإثارة، حول بعض القضايا من ملفات المخابرات المصرية، ويركز العمل بشكل عام على الدور الذي تقوم به لحماية مصر من مخاطر الإرهاب، بعد تفكيك تنظيم «داعش» الإرهابي، وعودة عدد من الإرهابيين إلى بلادهم. 
وذكر أمير كرارة أنه يعتز جداً في مشواره الفني بالأعمال الوطنية مثل «كلبش»، ومن بعده «الاختيار1»، الذي له مكانة خاصة في قلبه، وهو عمل وطني بامتياز سلط الضوء على قضايا مهمة، ووقائع مدعومة بالحقائق والوثائق وتؤرخ لمجهودات وبطولات جيشنا ورجال الشرطة، وهذه المسلسلات تجسد حقيقة الإرهابيين، وتكشف الكثير من التفاصيل المهمة للمواطن المصري والعربي والمؤثرة في التاريخ ككل.
وعن السينما ومشاريعه الجديدة كشف كرارة: أستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم «كازابلانكا»، الذي قدمت الجزء الأول منه عام 2019 وحقق نجاحاً كبيراً، وحمسني للفيلم مخرج الجزء الأول بيتر ميمي لتقديمه، وأيضاً الممثل أحمد فهمي الذي قدم بالجزء الأول دور المكسيكي، وسيكون البطل أمامي في الجزء الثاني.
وقد تمت كتابة المعالجة الدرامية الأولى منه، وهو للمؤلف هشام هلال الذي كتب «كازابلانكا 1»، والجزء الجديد يعتمد على التصوير في عدة دول مثل المغرب وإسبانيا.وأضاف كرارة: كنا بصدد تصوير مسلسل «عمر الناجي»، ولكن قررنا تحويله إلى فيلم، ولاسيما أن أحداثه تتطلب أن يكون عملاً سينمائياً أكثر من عرضه كمسلسل. والفيلم بطولة نور، كريم محمود عبد العزيز، سامي مغاوري، ودارين حداد، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©