الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا

9 نجمات.. سفيرات الجمال

9 نجمات.. سفيرات الجمال
26 فبراير 2022 01:23

ترجمة عزة يوسف 

ارتبطت صناعة ومستحضرات التجميل بالمشاهير، وأصبح من الطبيعي أن نرى نجوم الفن والغناء أو عارضات الأزياء في الإعلانات للترويج للمنتجات المختلفة، وذلك وفقاً قائمة نشره موقع «The Things» (الكندي المختص بأخبار المشاهير) أكثر تسع نجمات شهرة أصبحن سفيرات للجمال.

جيجي حديد
اشتهرت الأميركية جيجي حديد، وأصبحت عارضة الأزياء الأكثر رواجاً في العالم، حيث عملت الشابة، البالغة من العمر 26 عاماً، مع عدد من ماركات التجميل الأشهر مثل «مايبلين». 

جين فوندا
برزت الممثلة الأميركية، 84 عاماً، خلال السنوات الماضية كواحدة من الوجوه الممثلة لعلامة التجميل «لوريال» وأصبحت واحدة من السفراء لمجموعة من كريمات البشرة للنساء، وصورت النجمة العديد من الإعلانات وحملات اللوحات للمنتجات التي تعني بالاهتمام بالبشرة.

ليدي غاغا
أصبحت المطربة الأميركية أحدث سفيرة لأحد عطور الماركة العالمية «فالنتينو بيوتي»،و ظهرت أيضاً إحدى أغانيها في الحملة الإعلانية للماركة.

كيندال جينر
تشتهر كيندال جينر بكونها الوجه الممثل لعلامة التجميل «استي لودر» وأصبحت أحدث وجه لعلامات مستحضرات التجميل.

نعومي كامبل
كانت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل سفيرة لعدد من ماركات الأزياء وعلامات التجميل لسنوات عديدة، وعملت مؤخراً مع ماركة التجميل الجديدة «بات ماكغراث لابز» إلى جانب عدد من النجمات الأخريات.

جيزيل بوندشين
تم تحديد اسم عارضة الأزياء البرازيلية كأحد الوجوه الرئيسة للعلامة التجارية «ديور» لمستحضرات العناية بالبشرة التي تتضمن الكريمات ومنتجات العين.

فيولا ديفيس
انضمت الممثلة الأميركية فيولا ديفيس إلى خط العناية بالبشرة كسفيرة للعلامة التجارية «لوريال»  وتم الإعلان عنها كمتحدثة دولية باسم العلامة.

مارغوت روبي
أصبحت الممثلة الاسترالية المرشحة لجائزة أوسكار واحدة من سفراء مستحضرات التجميل للعلامة التجارية «شانيل» في عام 2018 ووجهاً لمجموعة العطور الخاصة بالعلامة، إضافة إلى أنها تولت حملة عطر آخر في عام 2019، واستطاعت أن تجسد رائحة العطر من خلال ظهورها في الإعلام بأغنية للمطربة بيونسيه.

دوا ليبا
تم اختيار المطربة الإنجليزية الحائزة على جائزة غرامي كأحد وجوه العلامة التجارية «إيف سان لوران» لتمثل العطر الأنثوي للعلامة، وتم اختيارها كأحدث سفيرة لأحد العطور التي تؤكد أهمية الثقة والقوة، وهو ما يتماشى مع ثقافة العلامة التجارية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©