الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا

أغرب سبب لطلب الطلاق.. لن تتخيله

الطلاق
11 فبراير 2022 21:11

أحمد عاطف (القاهرة)
في واحدة من أغرب قصص الطلاق في مصر، تقدمت زوجة بطلب الخلع من زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة. ولفتت الزوجة إلى أن السبب، الذي يدفعها إلى إقامة دعوى الخلع، هو "استحالة العشرة مع زوجها بسبب اختلاف مستوى المعيشة والفروق الاجتماعية بينهما".
وفي تفاصيل الدعوى، فإن الزوجة مهندسة مدنية والزوج مهندس يعمل في شركة.
وقد تعرف الزوجان على بعضهما في الجامعة، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة رغم الفروق الاجتماعية، واتفقا على الزواج وتزوجا بالفعل.
وأوضحت الزوجة، في دعواها، أن لديها طفلين من زوجها (6 و4 سنوات)، مضيفة أنه عند تناول الطعام يأكل زوجها بطريقة مثيرة للاشمئزاز، دون أن يدرك أن الأطفال يتعلمون منه، موضحة أنها حاولت معه كثيراً كي يأكل بالشوكة والسكين، لكنه كان يرفض. ويُبرر رفضه بأنه تربى على تلك الطريقة في الأكل.
وبررت الزوجة طلبها بأن حالهم ميسور وراتبهم يتخطى 10 آلاف جنيه شهرياً، ويسكنون في مجمع سكني مرموق في إحدى المدن، لكنها أشارت إلى أن زوجها يرتدي ملابس رخيصة الثمن ولا يريد تغيير سيارته واقتناء أخرى أحدث، ويحمل هاتفاً عادياً.
وأوضحت الزوجة أنها لم تكن تعلم بأنه سيأتي وقت تبرز فيه الفروق الاجتماعية إلى هذا الحد، فهو يختلف كثيراً عن عائلتها وأقاربها، ما يُسبب لها حرجاً كبيراً، بحسب قولها.
 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©