الأربعاء 10 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا

مصر.. إحالة أوراق قاتل زوجته إلى المفتي

مصر.. إحالة أوراق قاتل زوجته إلى المفتي
10 فبراير 2022 19:21

شعبان بلال (القاهرة)
أحالت محكمة الجنايات المصرية، اليوم، المتهم بقتل زوجته قبل يوم من زفافهما، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 6 مارس المقبل، للنطق بالحكم.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام أحد الأشخاص بقتل عروسته في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية (شمال القاهرة)، بعد عقد قرانه عليها على غير رغبته إرضاء لوالديه لارتباطه عاطفياً بإحدى الفتيات فعقد العزم على التخلص من المجني عليها واستدرجها لمكان مهجور وتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين ".
وخطط المتهم بقتل عروسة قليوب ليلة حنتها، حيث استدرج الزوج المجني عليها لقطعة أرض فضاء وطعنها بسلاح أبيض، حيث أوضحت سلطات التحقيق أنه تم العثور على المجني عليها داخل قطعة أرض فضاء وبها عدة إصابات، وتبين عدم تواجد هاتفها المحمول فنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت.
وتضمن أمر إحالة النيابة العامة المصرية أن المتهم قتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد المجنى عليها، بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها وأعد لهذا الغرض سلاحاً أبيض "سكين"، ثم استدرج المجني عليها  وطلب منها النزول خلف المنزل ثم سدد لها عدة طعنات بأماكن متفرقة بجسدها إلي أن فاضت روحها إلى بارئها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©