الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
دنيا
مشاهير الإعلام والفن ينعون وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
الأحد 9 يناير 23:47

شعبان بلال (القاهرة)
نعى عدد كبير من مشاهير الإعلام والفن في مصر الإعلامي أوائل الإبراشي، الذي انتقل عن عالمنا، اليوم الأحد، بعد أشهر من المعاناة جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وكتب عمرو أديب رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على «تويتر» جاء فيها «هزني خبر وفاة وائل الإبراشي، دائماً كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء، ولم أتوقع أبداً أن ينتهي فجأة، كان أستاذاً ومتميزاً وله بصمات وحلقات مهمة، محدش كبير على الموت، لكن وائل فعلاً أصابني بحالة ذهول كامل، الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه».
ونشرت الإعلامية لميس الحديدي عبر حسابها: «يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل، مش كنت بتقول بتحاول؟ آه على الوجع يا رفيق الدرب.. ربنا يرحمك».
كما نعى الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، الإبراشي، وكتب: «الراحل كان مثالاً للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالاً للإعلامي المخلص والمحب لوطنه».
وعبر حسابها الشخصي، كتبت الإعلامية هالة سرحان: «خبر مفجع يا لوعة قلبي، خطف الوباء اللعين زهرة شباب الإعلاميين الأستاذ الصحفي وائل الإبراشي، رفيق وصديق وزميل رحلة عمر حافلة بالنجاح والكفاح والذكريات الجميلة، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اللهم اسكنه الفردوس الأعلى من الجنة».
وشارك عدد من الفنانين في رسائل التعزية، منهم الفنان محمد هنيدي الذي كتب: «خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي»، كما نعاه الممثل أحمد فهمي، والممثل الشاب محمد عبد الرحمن.
بدوره، نعى أحمد شوبير حارس مرمى مصر الأسبق، الإعلامي الكبير حيث كتب «خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي»، وكذلك عصام الحضري الذي نشر على حسابه «خالص التعازي في وفاة الإعلامي الأستاذ».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©