الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
دنيا
بالصور.. عاصي الحلاني في «إكسبو 2020»: الإمارات «منارة الفن»
عاصي الحلاني خلال حفله في «إكسبو 2020» (تصوير: حسن الرئيسي)
الخميس 6 يناير 22:15

تامر عبد الحميد (دبي)
على وقع الأنغام اللبنانية وإيقاعات «الدبكة»، أحيا الفنان عاصي الحلاني حفلاً غنائياً مميزاً مساء اليوم الخميس على مسرح حديقة اليوبيل، ضمن سلسلة «سهرات إكسبو» الفنية في «إكسبو 2020».
وأدّى وسط حفاوة وتفاعل واسع من الجمهور باقة من أشهر أغنياته اللبنانية والعربية برفقة فرقته الموسيقية التي قدَّمت معه استعراضات «الدبكة».

افتتح عاصي حفله بأغنية «بحبك وبغار» وسط تصفيق من الحضور، ثم تنقّل بين أغنياته القديمة والجديدة، والتي واكبت مسيرته الفنية الطويلة، وأخذ محبّوه يردِّدون معه كلماتها التي يحفظونها عن ضهر قلب، من أبرزها: «يا طير» و«أنى مارق مريت» و«قولى جاى أنا بعيد»، و«الهوا طاير طاير».
وقدّم مع ابنه الوليد الحلاني أغنيتَي «منين الله بعتلي ياك» و«يا طيور بالعالي» على طريقة «الدويتو»، وقد تفاعل معهما الحضور بشكل لافت.

وأعرب عاصي عن فخره وسعادته بأن يشارك بإحياء حفل في هذا الحدث العالمي الأبرز، وأن يقف على خشبة مسرح اليوبيل الضخم، وقال: شكراً لدولة الإمارات «منارة الفن»، وشكراً لدبي وللقائمين على «إكسبو 2020» الذين يهتمّون بأدق التفاصيل لتنفيذ سلسلة من أهم الفعاليات الفنية التي يشارك في إحيائها نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم. وتمنّى أن تظل دولة الإمارات دائماً وطن الفرح والسلام والتطوّر والابهار.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©