الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
دنيا
«الشارقة للتدريب الإعلامي» يخرِّج 30 شاباً ضمن «أنا أستطيع»
خلال حفل التخريج
الأربعاء 5 يناير 18:16

الشارقة (الاتحاد) 
نظَّم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حفلاً لتخريج الدفعتين الخامسة والسادسة من المشاركين في مبادرة «أنا أستطيع» بنسختها الثانية، والتي شملت دورتي «دبلوم تحريك الجرافيك»، و«دبلوم التصوير التلفزيوني والسينمائي».
واستهدفت الدورتان خلال 160 ساعة تدريب على مدى 20 يوماً، 30 منتسباً من الراغبين في تطوير أنفسهم في مجال تحريك الجرافيك والتصوير التلفزيوني والسينمائي، والباحثين عن عمل في هذا المجال.
ويستطيع الخريجون الذي أتمّوا دورة «دبلوم تحريك الجرافيك» تنفيذ أعمال تحريك الجرافيك، وإعلانات الرسومات، وأفضل الطرق لتنفيذ مشاريع الإنفوجرافيك، وإدارة المشاريع التطبيقية لحملات المحتوى الرقمي. ويمكن للخريجين المشاركين في دورة «دبلوم التصوير التلفزيوني والسينمائي» تصوير وتنفيذ مواد للمحتوى الرقمي، وتصوير الإعلانات، والبرامج القصيرة بالإضافة للإعلانات والمحتوى الرقمي ابداعي.
وحصل الخريجون، كل في اختصاصه، على شهادات دبلوم معتمَدة من «الشارقة للتدريب الإعلامي» لاجتيازهم البرنامج التدريبي لكل دبلوم بنجاح، حيث سلّم سعادة راشد عبدالله العوبد المشاركين شهادات التخرّج وكرّم المتميزين، واطّلع على أعمال المشاريع المنجزة من قبل المتدربين. وخرّج المركز 87 متدرباً ضمن 6 برامج تدريبيّة تطبيقية عملية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©