الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

سمر جابر خلف الكواليس

سمر جابر
17 نوفمبر 2021 01:06

علي عبد الرحمن (القاهرة)

انتهت سمر جابر من تصوير مشاهدها في فيلم «فيلم تجاري»، وتظهر فيه بشخصيتها الحقيقية، حيث تدور أحداثه في إطار الفنتازيا الكوميدية، حول كواليس صناعة الأفلام والمواقف والأحداث التى يتعرض لها المشاركون في العمل الفني. وذكرت أن العمل سيناريو وحوار زين العابدين خيري وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وفرح يوسف، ومن المقرر طرحه بدور العرض بداية العام الجديد. وهو من الأفلام اللافتة التي تعرض حقيقة عالم الفن والتصوير وفكرته جديدة، ولم يسبق أن طُرحت على هذا الشكل من قبل.
وعلى الصعيد الدرامي تواصل سمر تصوير مشاهدها المتبقية في المسلسل الدرامي «الثمانية»، وتجسد خلاله شخصية بسمة، فنانة شهيرة تتمتع بالموهبة، ولديها قصة ملهمة لمن حولها تتمحور خلالها الأحداث.
والعمل من المسلسلات القصيرة ذات ال10 حلقات، ويدور في إطار الدراما الإجتماعية التشويقية، تأليف المستشار تركي آل الشيخ، سيناريو عمرو سمير عاطف وإخراج احمد مدحت، ويشارك في بطولته آسر ياسين ولارا إسكندر، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.
وتستعد سمر للعرض المسرحي «هاملت بالمقلوب»، وتجسد شخصية أوفيليا، الفتاة المتسلطة الوصولية معشوقة هاملت، والذي يجسد دوره عمرو القاضي بمعالجة جديدة لرواية الكاتب الإنجليزي شكسبير. ويناقش العرض الأوضاع الراهنة، وتأثير التطور التكنولوجى على الأمم، تأليف الدكتور سامح مهران وإخراج مازن الغروباي، ويشارك فيه أيمن الشيوي، ومن المقرر عرضه على مسرح السلام نهاية العام الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©