الأربعاء 10 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
دنيا

بالفيديو.. كلب يرد الجميل لصاحبه بطريقة مثيرة للإعجاب

بالفيديو.. كلب يرد الجميل لصاحبه بطريقة مثيرة للإعجاب
27 مارس 2021 22:41

أفادت قناة CTV News، أمس الجمعة، أن هالي مور كانت تمشي مع كلبها ، «كلوفر» ، في إحدى أحياء سيتسفيل أوتاوا ،الأسبوع الماضي عندما فقدت الوعي وبدأت في الاستيلاء على كلبها.

وقالت هايلي والتي أنقذته عندما كان جرواً صغيراً لوسائل الإعلام: "كل ما أتذكره هو الاستيقاظ في سيارة الإسعاف والشعور بالارتباك ، تمامًا مثل ما يحدث".

تُظهر اللقطات التسجيلية لأحد الجيران ، التي حصلت عليها CTV ، هالي وهي تنهار على جانب الطريق وتقفز كلوفر على الفور إلى الطريق.

  • بالفيديو.. كلب يرد الجميل لصاحبه بطريقة مثيرة للإعجاب

ويظهر في الفيديو المتداول والذي ما أن انتشر سريعاً ، «كلوفر» يقفز إلى منتصف الطريق للإيحاء لدرايدن أوتواي ، الذي كان يقود شاحنته في الشارع، والذي سرعان ما خرج من سيارته لمساعدة هالي.

وقال أواتواي لـ CTV: "لقد كان أمراً مثيراً للإعجاب حقاً ، لقد أغلق الكلب طريقي. لقد أبعدتها عني لكني تأكدت من أن مالكها بخير وكان ذلك رائعًا".

بعد فترة وجيزة ، تمكن كلوفر من تعقب عابر سبيل آخر للمساعدة.

وقالت دانييل بيلون ، التي توقفت لتقديم يد المساعدة أيضاً، "يمكنك أن تقول إنها لا تريد أن تتركها حتى عندما كنا معها ، لكنني أعتقد أنها كانت تقول" أريد أن أعود إلى المنزل لأعلمهم أنها بحاجة إلى المساعدة" .

وبحسب موقع «people»، ذهب كلوفر لتعقب بقية أفراد عائلة هايلي لتنبيههم بالموقف. وعندما وصل والدها كانت هالي ، قد تلقت العلاج من قبل المسعفين.

وقالت هايلي: "إذا حدث هذا مرة أخرى ، أنا على يقين أنها ستكون بجانبي".

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©