دبي (الاتحاد)

أعلنت القرية العالمية، عن إطلاق أغنيتها الخاصة بعنوان «حلوة الحياة»، التي تم إنتاجها بالتعاون مع نخبة من المواهب المحلية والعالمية، لتكون الأغنية الرسمية للوجهة الترفيهية، بداية من الموسم الخامس والعشرين الذي سينطلق الأحد المقبل، وعلى مدى مواسمها المقبلة. 
تحتفي أغنية «حلوة الحياة Together»، التي تقدّم باللغتين العربية والإنجليزية، بقيم القرية العالمية ورسالتها في جمع الثقافات، من خلال كلماتها المميزة وألحانها المتعددة الثقافات التي جمعت الطابع الخليجي واللاتيني، وحتى أنغام بوليوود وإيقاعات موسيقى «التيكنو» العصرية، ممتزجة جميعها بتناغم رائع يعكس الروح الإماراتية المميزة.
 وتجمع الأغنية كلاً من النجمة أحلام، والنجم العالمي ريدوان، فيما قام بتأليف كلمات الأغنية باللغة العربية الشاعر الإماراتي أنور المشيري، بينما قام ريدوان بتأليف كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية، أما ألحان الأغنية، فتم تنفيذها من قبل النجم الإماراتي فايز السعيد، وبتوزيع حسام كامل. 
وسيتم طرح أغنية «حلوة الحياة Together»، ابتداءً من الساعة 3 مساءً من اليوم الخميس 22 أكتوبر، من خلال جميع منصات البث الرقمية، والتي تضم موقع «يوتيوب» وتطبيقات «أنغامي» و«سبوتيفاي» و«ديزر» و«آي تيونز».