ترجمة عزة يوسف

قال الممثل الأميركي الشهير كيفين بيكون، إن زوجته النجمة كيرا سيدجويك تدعمه على الدوام، وليس لديها إحساس بالتكبر أو نزعة تنافسية عندما يتعلق الأمر بأعماله، بل إنها تعتبر نجاحاته بمثابة إنجازاتها، وهو يتعامل معها على النحو نفسه.
وتزوج نجم هوليوود، البالغ 62 عاماً، من كيرا، 54 عاماً، في العام 1988 وأنجبا الممثلة سوزي، 28 عاماً، والموسيقي ترافيس، 31 عاماً، حيث ذكر موقع «People» أن كيفين يلعب دور البطولة مع النجمة أماندا سيفريد في فيلم الرعب الجديد «كان عليك الرحيل»، وقضى الأشهر الماضية في الحجر الصحي في منزله بصحبة زوجته، حيث كانا يحاولان الاعتياد على روتينهما الجديد.
وقال كيفين: نطبخ وننظف ونقرر ما سنتناوله في الوجبة التالية ثم نطبخه ثم ننظف ثم نقرر ما سنتناوله في الوجبة التالية وهكذا.
وأضاف أنه لا يُفضل أبداً أن يكون عالقاً مع أي شخص سواها، وأن شراكتها لا تقدر بثمن، معرباً عن سعادته لأنه وجد المرأة المقدر له أن يكون بصحبتها ويعيش حياته معها.
وانطلق كيفين إلى الشهرة بعد لعب دور المتمرد رين في فيلم «الطليق» العام 1984، واستمر في مسيرته نحو النجومية بأفلام مثل «بضعة رجال أخيار» و«أبولو 13» و«النهر الغامض».