أبوظبي (الاتحاد)

احتفت جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بعيد الأضحى المبارك، بعرض مميز للألعاب النارية أول أمس الجمعة، حيث انطلق العرض في تمام الساعة 9:00 مساءً من تلّة أبوظبي في حلبة مرسى ياس، وتم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجزيرة، مما أتاح للجمهور فرصة الاستمتاع بالاحتفال عن بعد بأمان ومسؤولية.
وقدمت جزيرة ياس عرض الألعاب النارية بطريقة مختلفة هذا العام، ضمن عروض الألعاب النارية التي يتم بثها في دولة الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع توفير الإمكانية لعدد محدد من الزوار لمشاهدته من خلال الحجوزات المسبقة في مطاعم ياس مارينا، وآخرون تابعوه من سياراتهم عند حلبة مرسى ياس، بما ينسجم مع تدابير السلامة والالتزام بمعايير التباعد الجسدي. ويشار إلى أن عرض الألعاب النارية السنوي المميز الذي تحتفل به جزيرة ياس بعيد الأضحى، يعد عادة من أكثر الاحتفالات المرتقبة في الدولة.
وتمكن زوار جزيرة ياس، خلال الإجازة، من الاستمتاع بوقتهم في استكشاف مدنها الترفيهية الحائزة جوائز مرموقة، والتي أعيد افتتاحها أمام العائلات في 29 يوليو الماضي، بما فيها عالم فيراري - أبوظبي، وعالم وارنر براذرز - أبوظبي، وكلايم - أبوظبي، وشهدت المرافق السياحية والخدماتية الأخرى حركة ناشطة في مواقع الجذب عند شاطئ ياس، وحلبة مرسى ياس، وياس لينكس، وياس مول.