أبوظبي (الاتحاد)

 يطرح تطبيق «Kidzapp»، دليل الأسرة الرقمي تسع ألعاب، تساعد على تطوير مهارات الأطفال، واستغلال الوقت الذي يمضيه الصغار بالمنزل خلال العزل المنزلي، وتتيح هذه الألعاب التعرف على أبرز التجارب التعليمية والترفيهية. كما أن هذه الأنشطة تنمي العضلات الدقيقة عند الطفل.

  الألعاب الإبداعية:
دع طفلك يستمتع بهذه الأنشطة الممتعة والإبداعية والحسية باستخدامه يديه، والتي تقوي العضلات الدقيقة، وتنمي عضلات اليد، يمكنكم اختيار مجموعة متنوعة من الصناديق بما في ذلك: صندوق راينبو الحسي للأرز، رمال القمر، سلة الحيوانات البحرية الحسية، سلة حيوانات المزرعة الحسية، عجينة اللعب الصالحة للأكل محلية الصنع أو صندوق الإبداع.

صندوق السعادة: Themed Learning Boxes
 اقضِ ساعات مرح مع أطفالك مع صندوق السعادة المليء بالأنشطة، يحتوي صندوق السعادة على 11 موضوعاً مختلفاً، يعزز التطور المعرفي والإبداع والمهارات الحركية الدقيقة.

عالم الدوائر:
 شارك أطفالك القصص المصورة التفاعلية واليوجا والغناء الطويل والطهي العائلي، من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة، التي تناسب أعمار من 0-6 سنوات.

منصة Tynker
 تمكّن الأطفال من الإبداع، من خلال توفير كل ما يحتاجونه لتعلم برمجة الكومبيوتر بطريقة ممتعة، مع أكثر من 40 دورة حائزة جوائز، ودورات نصية، وأكثر من 3700 وحدة تعليمية، كما توفر مساراً تعليمياً لكل طفل يتطابق مع عمره ومستواه التعليمي.

 Crash Course Kids
 اكتشف عالم العلوم المذهلة بمساعدة «Crash Course Kids»، تجول بعالم الحيوانات والمحيطات والفضاء، وغير ذلك الكثير في هذه القناة المثيرة على YouTube.

بوكس ستوري للأنشطة:
 أنشطة جذابة للأطفال في مجال العلوم والفنون والمهارات الإبداعية، صممها خبراء في مجال علم الطفل، وتعد هذه الأنشطة عدو الشاشات الإلكترونية، وتحتوي هذه الصناديق على 7 إلى 10 أنشطة علمية، ومجموعة من الألعاب والألغاز والخرائط والكتب والحرف اليدوية.

المختبر المنزلي:
 صناديق المختبر المنزلي المليئة بالتجارب الرائعة والأنشطة المثيرة والتحقيقات المثيرة المصممة للإلهام والإثارة، مصممة خصيصاً للفئات العمرية من 3 إلى 5 سنوات، ومن 6 إلى 9 سنوات، ومن 10 إلى 14 عاماً، كما يحتوي الصندوق على كل ما يحتاجه الأطفال لإجراء التجارب.

الطبخ التايلاندي:
 ارتدِ قبعة الطاهي الخاص بك، واستمتع بطهي وجبة مع طفلك بالمنزل، حيث تتيح لك مجموعة الطهي المنزلي للأطفال، الحصول على ورشة عمل للطهي في المنزل، أثناء تعليم طفلك خطوات إعداد وجبة بسيطة وصحية.

مكتبة التجارب:
 استمتع ببعض التجارب المثيرة، أثناء مشاركة أطفالك لحظات علمية وتجارب كيميائية، وقراءة مقالات مفيدة تجدونها في أكبر مكتبة.