الاتحاد (دبي)

يعرض الفنان التشكيلي الإماراتي راشد الملّا، أحدث أعماله الفنية ضمن سلسلة «لدي الكثير لأقوله لكم» اعتباراً من 10 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن إطار برنامج كويا الخاص بالفنون ودعم المواهب الإبداعية المحلية الناشئة، بمقر مطعم كويا بمدينة دبي، ويأتي المعرض، الذي سيستمر حتى نهاية العام الجاري، باعتباره تجربة استثنائية لمحبي الثقافة والفنون. 
وتتناول الأعمال الفنية ضمن هذه السلسلة الجديدة قصصاً متنوعة حول الثقافات والمشاعر المختلفة للإنسان، كما يركز فيها الفنان على المرأة، ويعمل على إيصال رسالته من خلال التعابير البسيطة لوجهها. وسيشمل المعرض أيضاً أعمالاً مستوحاة من روح الثقافة والتراث البيروفي العريق.
وفي حديثه عن المعرض، يقول الملا: «أسعى من خلال لوحاتي لتصوير مشاعر الناس بطريقتي الخاصة، وإظهار القوة الكامنة في تعابير وجوههم. فالأعمال التي أنجزها هي مزيج غني يجمع بين الألوان الزاهية والخطوط الحرة، وهذا يساعدني على جذب انتباه المتلقي إلى اللحظة الآنية».
وراشد الملا فنان إماراتي علّم نفسه بنفسه أسرار الفن والإبداع، حيث إنه يستخدم في أعماله الألوان الزيتية بأسلوب يعكس شغفه بالإنسان والبيئة، ويحاول الملا من خلالها التركيز على المشاعر الإنسانية وتسليط الضوء على قضايا مهمة، مثل ندرة المياه وقطع أشجار الغابات والقسوة على الحيوانات.
وبدأ الملا مسيرته في عالم الفن التشكيلي عام 1998، عندما التحق بمعهد الشارقة للفنون، وتلقى دروساً فنية مختلفة في النحت والرسم. وعرضت أعماله في العديد من المعارض والفعاليات الفنية في جميع أنحاء دولة الإمارات.