الأحد 4 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

سكالوني يستعد للتعديل الأخير

سكالوني يستعد للتعديل الأخير
17 نوفمبر 2022 14:45

الدوحة(أ ف ب)

ألمح مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، إلى إمكانية إجراء تعديل على تشكيلة الـ26 لنهائيات مونديال قطر الذي ينطلق الأحد.
وعقب المباراة الـ36 توالياً من دون هزيمة، قال سكالوني لصحيفة "سبورت" الإسبانية "هناك إمكانية لإجراء تغييرات على تشكيلة الـ26 لاعباً لكأس العالم. سنرى ما سيحصل".
وبرر سكالوني ذلك بالقول "هناك لاعبون ليسوا جاهزين 100%. نريد توخي الحذر ورؤية كيف سيتطورون".
ويحق للمنتخبات الوطنية إجراء تغيير على تشكيلة النهائيات قبل 24 ساعة من المباراة الأولى، وسيكون على سكالوني اتخاذ قراره قبل 24 ساعة من مباراة أبطال العالم مرتين مع السعودية الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم المكسيك وبولندا.
وكان الشك يحوم حول تواجد باولو ديبالا في تشكيلة النهائيات، بسبب إصابة أبعدته عن فريقه روما الإيطالي لمدة شهر، قبل أن يسجل عودته السبت بمشاركته في ربع الساعة الأخير من مباراة الدوري المحلي ضد تورينو (1-1).
كما تحوم بعض الشكوك حول جاهزية كل من المهاجم الآخر نيكولاس جونساليس (فيورنتينا الإيطالي) والمدافع ماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني) الذي شارك في مباراة الأربعاء ضد الإمارات قبل أن يستبدل في مطلع الشوط الثاني.
وتعتبر الأرجنتين بقيادة نجمها ليونيل ميسي من أبرز المنتخبات المرشحة للفوز باللقب العالمي للمرة الأولى منذ 1986 والثالثة في تاريخها، لاسيما بعد الأداء الذي قدمته في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى النهائيات، وتتويجها بلقب كوبا أميركا 2021.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©