الأحد 27 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

سانيا: دبي «الاختيار الأفضل» للإقامة والاستثمار

سانيا: دبي «الاختيار الأفضل» للإقامة والاستثمار
3 نوفمبر 2022 13:00

 
دبي (الاتحاد)


أكدت سانيا ميرزا أسطورة التنس الهندية، أن دبي «الاختيار الأفضل» للعيش والاستثمار، بفضل توفر البنية التحتية من المنشآت والمرافق المصممة وفق أعلى المعايير في العالم، وجودة الحياة، ووجود أعداد كبيرة من الجنسيات على أرض الإمارات يعيشون في سلام ورخاء وسعادة، مما حفزها على إطلاق عدة فروع من أكاديمية التنس الخاصة بها، حيث أطلقت الفرع الأول لها منذ شهرين، وتستعد لإطلاق فروع أخرى في مختلف مناطق دبي، للمساهمة في انتقاء الموهوبين وتطويرهم، للوصول إلى تكوين لاعبين قادرين على المشاركة في البطولات العالمية.
جاء ذلك خلال زيارة ميرزا لمقر مجلس دبي الرياضي، حيث استقبلها سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون في مجال استقطاب وتكوين الموهوبين.
وأكد سعيد حارب للنجمة الهندية حرص المجلس على تقديم كل سبل الدعم لتحقيق النجاح للمشروعات التي تسهم في تطوير القطاع الرياضي واستقطاب الموهوبين وتطويرهم وصناعة الأبطال الرياضيين.
ووصلت لاعبة التنس الأولى في الهند التي حققت إنجازات دولية ووصلت ميرزا إلى ترتيب متقدم في تصنيف اللاعبات على مستوى العالم، وفازت 4 مرات بلقب الزوجي في بطولات الجراند سلام الكبرى، والعديد من البطولات والألقاب الدولية الأخرى.
والتقت اللاعبة مع عدد من منتسبي مجلس دبي الرياضي والإعلاميين وأكدت أن علاقتها بدبي تمتد إلى 17 عاماً، حيث بدأت في دبي لاعبة صغيرة واعدة، ووجدت فيها كل أجواء السعادة والتطور والنمو، لذلك اختارتها لتكون مقراً لها ولأسرتها، مع زوجها لاعب الكريكت الباكستاني صهيب مالك، حيث يعيشان في دبي منذ سنوات.
وأكدت أنها وجدت في دبي ما لم تجده في أي مكان آخر بالعالم من الأمان والتنوع الثقافي والرقي في التعامل بين كافة الجنسيات، وكافة العوامل التي تساعد على الإبداع والتطور .
واتخذت البطلة العالمية من دبي مركزاً لإطلاق مشروعها التدريبي، من خلال تكوين أكاديمية ذات فروع في كل مناطق دبي سعيًا لزيادة شعبية وانتشار رياضة التنس بين كافة فئات المجتمع، وأكدت سانيا ميرزا ثقتها في نجاح المشروع لتوفر كافة مقومات النجاح، من خلال ما تقدمة دبي من خيارات متنوعة تلبي كافة المتطلبات إذ تملك دبي من المقومات التي تجعل منها الموقع الأنسب والوجهة المثالية لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية بفضل البنية التحتية والمرونة والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين ولمنظمي الفعاليات الرياضية، وبفضل موقعها المتميز ومعالمها الطبيعية والسياحية إضافة إلى المرافق الرياضية المتنوعة التي تم تشييدها وفق أرقى المعايير الدولية .
وربطت سانيا نجاح اللاعبين في تحقيق التطور المنشود والوصول إلى الاحتراف ومنه إلى منصات التتويج بالمثابرة والاستمرارية في التدريب وخوض منافسات عديدة، وكذلك دعم العائلة للاعبين كما حصل معها عندما ساندتها أسرتها لتصبح النجمة الأولى في الهند.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©