الجمعة 9 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الشارقة الرياضي للمرأة» يحصد 4 ميداليات في المبارزة

«الشارقة الرياضي للمرأة» يحصد 4 ميداليات في المبارزة
30 أكتوبر 2022 14:00

الشارقة (الاتحاد)
استكمل فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة مسيرته المميزة في بطولات الاتحاد، وأضاف 4 ميداليات جديدة لرصيده هذا الموسم في مشاركته ببطولة الاتحاد تحت 11 عاماً والعمومي للمبارزة، التي أقيمت «السبت» بصالة مدرسة أسماء بنت النعمان بدبي بمشاركة 6 أندية.
وشارك نادي الشارقة الرياضي للمرأة بـ15 لاعبة، وتضمنت الأندية المشاركة في البطولة كل من نادي الشارقة الرياضي للمرأة، نادي الفجيرة للألعاب القتالية، نادي شباب الأهلي، نادي أبوظبي للمبارزة، أكاديمية إم كيه، نادي العين.
وحصدت صبا كامل فضية سلاح الايبيه بفئة تحت 11 سنة، كما فازت جوري علي ببرونزية المركز الثالث في نفس المسابقة، وتوجت حنان سعيد ببرونزية المركز الثالث لسلاح الفلوريه لذات الفئة العمرية.
وبفئة العمومي فازت عفراء البلوشي ببرونزية المركز الثالث بسلاح السابر، كما فازت زينب الحوسني ببرونزية سلاح الأيبيه.
وأكدت اللاعبة عفراء البلوشي على تعدد المكاسب من مشاركتها في بطولة الاتحاد ليس على مستوى تحقيق ميدالية فحسب، بل من خلال الخبرات المتنوعة التي تكتسبها اللاعبات من مشاركة تلو الأخرى وقالت: أجواء البطولة كانت حماسية بشكل كبير، وتعرفنا على العديد من الأساليب الخاصة برياضة المبارزة، والجميع على استعداد لخوض تدريبات أكثر لتحسين النتائج والمنافسة على المركز الأول والميدالية الذهبية.
كما حقق نادي الشارقة الرياضي للمرأة الميدالية الفضية في بطولة الدولة لفردي الإناث لكرة الطاولة تحت 11 سنة، والتي أقيمت بنادي النصر بدبي بمشاركة 18 لاعبة، حيث جاءت الميدالية عن طريق اللاعبة فرح إسلام وقد مثّل النادي 5 لاعبات.
من ناحية أخرى، استعاد فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة انتصاراته ضمن منافسات البطولة المفتوحة لكرة السلة للسيدات بفوزه بنتيجة 49-35 على فريق دبي تريب، مقدماً أداءً مميزاً، ليصعد للمركز الثاني ضمن جدول ترتيب الفرق العام للبطولة التي تقام للمرة الأولى وتشارك فيها 7 فرق.
وتضمنت قائمة الفريق بالمباراة اللاعبات اليازية سلطان، سارة جمعة، مريم النعيمي، علياء النقبي، ميثاء مبارك، روضة محمد، سهيلة عباس، نور علي، نينا نينكوفيك، شالين شاليكا، جيسيكا روس.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©