الأحد 2 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

نفاد جميع تذاكر المدرجات وتلة أبوظبي لسباق الفورمولا-1

نفاد جميع تذاكر المدرجات وتلة أبوظبي لسباق الفورمولا-1
14 سبتمبر 2022 11:33


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت حلبة مرسى ياس، رسمياً، نفاد جميع تذاكر المدرجات وتذاكر تلة أبوظبي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا-1 لعام 2022 في أبوظبي، ليؤكد السباق الختامي لبطولة العالم للفورمولا-1 مكانته المهمة عالمياً على روزنامة البطولة، محققاً طلباً غير مسبوق من مشجعي الفورمولا-1 الذين بادروا بحجز تذاكرهم خلال فترة قياسية للاستمتاع بفعاليات وسباقات عطلة الأسبوع الرياضية الترفيهية الأضخم في المنطقة.
وشهدت تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2022 الذي تستضيف جزيرة ياس فعالياته ما بين 17 و20 نوفمبر، إقبالاً هائلاً عالمياً ومحلياً، ومبيع جميع تذاكر تلة أبوظبي وتذاكر المدرجات، بما في ذلك تذاكر المدرج الإضافي المؤقت المطل على المسار المستقيم الشمالي، قبل أكثر من شهرين من وصول الفرق والسائقين إلى أبوظبي.
وقدم سباق العام الماضي أحداثاً ستظل في ذاكرة الفورمولا-1 لسنوات طويلة، حيث استضافت حلبة مرسى ياس على مسارها بتصميمه الجديد سباق الحسم التاريخي على لقب بطولة العام الماضي، والذي تمكن خلاله ماكس فيرستابن من الفوز بالسباق وتحقيق بطولة العالم للسائقين خلال اللفة الأخيرة منه. وبعد أحداث الإثارة والتشويق في سباق الموسم الماضي، بادر عشاق رياضة الفورمولا -1 في مختلف أنحاء العالم إلى المسارعة بحجز تذاكرهم لسباق هذا العام في وقت مبكر لئلا يفوتوا فرصة الاستمتاع بمتابعة أحداث ومجريات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والتجربة الرائعة التي يقدمها.
وبهذه المناسبة، علق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «يسعدنا الإعلان رسمياً عن نفاد جميع تذاكر المدرجات وتذاكر تلة أبوظبي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى 2022، ويؤكد هذا الأمر المكانة المهمة للسباق على روزنامة البطولة وشغف واهتمام جمهور الفورمولا1 بمتابعة السباق في أبوظبي التي أصبحت وجهة عالمية رائدة لكبرى الفعاليات الرياضية والترفيهية».
وأضاف: «بادرنا إلى الاستجابة للطلب المتزايد على تذاكر السباق من خلال إضافة مدرج جديد مؤقت بإطلالة رائعة على المسار المستقيم الشمالي من الحلبة، وشهدت تذاكر هذا المدرج الجديد إقبالاً هائلاً أسفر عن مبيع جميع تذاكره في وقت قياسي بما يعكس نمو رياضة السيارات في المنطقة. ندرك أن البعض لم يتمكن من حجز تذكرته لهذا العام في هذه المواقع ذات الشعبية الكبيرة، ونعمل حالياً على وضع خطة لإطلاق تذاكر سباق العام القادم في موعد مبكر لنقدم لجمهورنا فرصة الاستمتاع بعطلة أسبوع سباق حافلة بالترفيه والمتعة في حلبة مرسى ياس».
ولا يزال هناك عدد محدود من تذاكر باقات الضيافة، ويمكن للراغبين بمتابعة مجريات السباق المبادرة بحجز إحدى باقات الضيافة المتوافرة في لونا لاونج، أو المدرج الغربي، أو مدرج المسار المستقيم، أو شرفة المنعطف التاسع، أو جناح شمس.
كما تتيح باقات الضيافة فئة ثلاثة أيام لحامليها فرصة الاستمتاع بحفلات مهرجان «يا سلام» لما بعد سباق الجائزة الكبرى والتي تحييها نخبة من أكبر نجوم عالم الغناء والموسيقى العالميين في الاتحاد بارك.
ويعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1 لهذا العام بختام رائع وحماسي في مسار حلبة مرسى ياس، كما تشهد مناطق الواحات العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية والعروض الحياة المناسبة لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، فيما تشهد جزيرة ياس العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض المميزة، بما في ذلك حفلات مهرجان «يا سلام» لما بعد سباق الجائزة الكبرى.
وكان منظمو الحدث قد كشفوا خلال الفترة السابقة عن اثنين من نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، إذ تحيي فرقة «سويديش هاوس مافيا» حفلة مساء الجمعة، فيما يحيي كيندريك لامار حفلة مساء السبت، ويعلن منظمو الحدث خلال الفترة القادمة عن بقية نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©