الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
أليجري: «المربع الذهبي» يحتاج الحسم
أليجري: «المربع الذهبي» يحتاج الحسم
8 ابريل 2022 22:47

روما (رويترز)

 دعا ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، لاعبيه للحسم أمام المرمى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وعاد أنجح فريق في الدوري الإيطالي إلى سباق المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث لم يخسر منذ نوفمبر في الدوري قبل الهزيمة 1-صفر على ملعبه أمام إنتر ميلان حامل اللقب.
ولاحت أمام يوفنتوس الكثير من الفرص في تورينو الأحد الماضي، لكن الخسارة تركته متأخراً بفارق ثماني نقاط عن ميلان المتصدر قبل سبع مباريات من النهاية، وهو فارق أصر أليجري على أنه أكبر من قدرة فريقه على تضييقه.
قال أليجري خلال مؤتمر صحفي الجمعة، قبل مواجهة كالياري مطلع الأسبوع: هدفنا إنهاء الموسم في المربع الذهبي. نحتل المركز الرابع حاليًا لكن روما يقترب. لعبنا جيدا أمام أتلانتا وفياريال في دوري أبطال أوروبا وإنتر على أرضنا، لكننا لم نستفد من فرصنا. نحن بحاجة إلى التحسن وأن نكون أكثر حسماً في هذه المواقف. يمكنني أن أفهم الأخطاء في مباراة واحدة أو اثنتين، لكن عندما يحدث هذا في ثلاث مباريات يكون الرقم كبيرا ولهذا السبب نحتاج إلى التحسن.
ولا يتوقع أليجري، الذي أكد أيضاً إمكانية عودة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي في رحلة الفريق إلى سردينيا، أن تكون مباراة يوم السبت ممتعة.
وأضاف: ستكون مباراة صعبة للغاية. كالياري عانى من خسارة سيئة في أودينيزي «الأسبوع الماضي». من الصعب دائماً اللعب في كالياري. إنه فريق يجيد اللعب بدنياً. أعتقد أنها لن تكون مباراة ممتعة فنياً ويجب أن نكون على دراية بذلك. روما خلفنا بخمس نقاط فقط ويتبقى لنا العديد من المباريات. يجب أن نفوز بمباريات. هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©