الجمعة 1 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
الجزيرة بـ «القوة الضاربة» في «الآسيوية»
الجزيرة بـ «القوة الضاربة» في «الآسيوية»
6 ابريل 2022 13:02

 
أبوظبي (الاتحاد)


غادرت بعثة الجزيرة إلى العاصمة السعودية الرياض، عبر مطار أبوظبي الدولي، استعداداً للمشاركة في دوري أبطال آسيا، ويلعب «فخر أبوظبي» في المجموعة الثانية، مع الشباب السعودي، والقوة الجوية العراقي، ومومباي سيتي الهندي.
وضمت القائمة علي خصيف، وعبد الرحمن العامري، وراكان الهاملي، وعبد الله الحمادي، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وميلوش كوسانوفيتش، ومحمد ربيع، وعبد الله إدريس، وزايد الزعابي، وزايد خميس، ونواف الحارثي، وحمدان العامري، ومحمد اليماحي، وعبد الله رمضان، وثولاني سيريرو، ومحمد جمال، ويوسف أيمن، وحسن خالد، وبرونو كونسيساو، ومامادو كوليبالي، وعلي مبخوت، وزايد العامري، وعمر تراوري، وعلي المعمري، وعبد الله ديابي، وهيرمان بيهيراتش.
ويلحق أحمد العطاس بالبعثة في الفريق الأسبوع المقبل ليستكمل برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي.
ويجري الجزيرة تدريباته يومياً في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض، ويخوض مبارياته على ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد الدولي، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة القوة الجوية العراقي في الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف الجمعة، على أن يلاقي الشباب السعودي في التوقيت ذاته يوم 11 أبريل الجاري، ومومباي سيتي في الساعة التاسعة والربع مساء 14 أبريل. 

ويعود الجزيرة لمواجهة الفريق الهندي في الساعة التاسعة والربع مساء 17 أبريل، والقوة الجوية في الساعة التاسعة والربع مساء 22 أبريل، على أن يختتم مبارياته في مرحلة المجموعة بمواجهة الشباب السعودي في الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف 26 أبريل.
ويعود الجزيرة إلى العاصمة أبوظبي في فجر 27 أبريل ليستهل تحضيراته مباشرة لمواجهة بني ياس بعدها بثلاثة أيام ضمن «الجولة 21» لـ «دوري أدنوك للمحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©