الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تزايد المنافسة على بطاقات نهائي «دبي الكبير للجولف»

تزايد المنافسة على بطاقات نهائي «دبي الكبير للجولف»
29 مارس 2022 12:20

دبي (الاتحاد)
احتدمت المنافسة بين نجوم العالم للجولف من أجل حجز البطاقات الحصرية التي تؤهل أصحاب الأداء الأفضل هذا الموسم للختام الكبير في دبي في شهر نوفمبر المقبل، وذلك مع تقدم العديد من الأسماء على الترتيب العام بحسب التصنيف الأسبوعي العالمي لجولة «دي بي وورلد»، التي تقام برعاية جولة موانئ دبي العالمية، وتشهد إقامة 45 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا العام.
ودخل الأميركي كولين موريكاوا حامل لقب جولة «دي بي وورلد» الموسم الماضي، المنافسة بقوة بتقدمه مباشرة نحو المركز الـ 40، بعدما حقق المركز التاسع في بطولة ديل تيكنولوجي الأميركية هذا الأسبوع، رافعاً رصيده إلى 255.6 نقطة، للتواجد في المواقع المؤهلة إلى بطولة جولة دي بي وورلد التي ستقام في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل، وتعد البطولة الختامية للجولة العالمية.
واستغل الإنجليزي تيريل هاتون مشاركته المركز التاسع مع موريكاوا في ذات البطولة، ليرفع رصيده الإجمالي إلى 682.7 نقطة وضعته بالمركز التاسع بحسب ترتيب «جولة دي دبي وورلد» لهذا الأسبوع.
وكان الإسكتلندي إيون فيرجسون الرابح الأكبر هذا الأسبوع، بعدما توج بلقب بطولة البنك التجاري قطر ماسترز، ليتقدم من المركز 67 إلى المركز 12 برصيد 588.6 نقطة.
كما استفاد الأميركي تشايس هانا من حصوله على المركز الثاني في ذات البطولة، ليقفز من المركز 153 إلى المركز 29 في ترتيب جولة دي بي وورلد برصيد 325.6 نقطة.
وحافظ النرويجي فيكتور هوفلاند على صدارة ترتيب جولة «دي بي وورلد»، برصيد 1,704.5 نقطة، وهو الذي توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ويأتي خلفه البلجيكي توماس بيترز الذي حقق لقب أبوظبي إتش إسي بي سي، برصيد 1,456.2 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©