الجمعة 7 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

20 لقباً لـ «ملوك اليد» في 6 سنوات

20 لقباً لـ «ملوك اليد» في 6 سنوات
29 مارس 2022 11:43

رضا سليم (دبي)
احتكر نادي الشارقة الرياضي جميع بطولات وألقاب كرة اليد هذا الموسم حتى الآن ليس فقط على مستوى فريق الرجال، الذي توج بدرع الدوري للمرة السادسة عشرة في تاريخه والسادسة على التوالي، بل أيضاً على مستوى المراحل السنية التي تسير في نفس اتجاه فريق الرجال، وهو ما يعني أن «الملك الشرقاوي» البطل الأوحد، ولا منافس له هذا الموسم في الوقت الذي يستعد فيه للدفاع عن لقب كأس رئيس الدولة للرجال التي تنطلق الأحد المقبل.
وتمثل انتصارات الشارقة في كل البطولات «جرس إنذار» قوي لأندية اللعبة التي تلعب دور «الكومبارس» في السنوات الأخيرة، وهو ما يمثل مشكلة كبيرة للعبة ويهدد المنتخب الوطني، والذي يضم معظم عناصر من الشارقة.
ومع نهاية الدوري تربع «الملك» على القمة برصيد 23 نقطة بفارق 4 نقاط عن الجزيرة.
ومن جانبه، أكد علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أن استراتيجية النادي ترتكز على المنافسة وحصد كل البطولات، ونتطلع لأن ينقل فريق اليد نجاحاته من المستوى المحلي إلى المستوى القاري والعالمي.
وأشاد رئيس مجلس إدارة النادي بدعم ومتابعة مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، وبجهود إدارة الألعاب الجماعية برئاسة سعادة محمد عبيد الحصان.
وأثنى محمد عبيد الحصان، عضو مجلس نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، على العمل الكبير لإدارة الألعاب الجماعية، وجميع الإداريين والمدربين، في الحفاظ على المكتسبات واستمرار نجاح مشروع كرة اليد التي حققت 20 لقباً محلياً وخارجياً خلال آخر 6 سنوات، ليصل إجمالي عدد بطولات فريق الرجال إلى 36 بطولة في تاريخ النادي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©