الأحد 2 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

اتحاد الكرة يعلن نتائج قرعة بطولة كأس الشباب

اتحاد الكرة يعلن نتائج قرعة بطولة كأس الشباب
28 مارس 2022 16:45

دبي (الاتحاد)
أجرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بدبي اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي، قرعة بطولة كأس الشباب تحت 21 عاماً للموسم الرياضي 2021-2022، والتي تشارك فيها ثمانية أندية هي «شباب الأهلي، دبا، العربي، دبا الحصن، المدام، البطائح، جلف، الرمس».
وأسفرت القرعة عن أربع مواجهات في دور الثمانية، والتي ستجمع الرمس مع دبا الحصن، والبطائح مع جلف، والمدام مع شباب الأهلي، ودبا مع العربي.
وتُقام مباريات البطولة التي ستنطلق يوم الأحد المقبل الموافق 3 أبريل بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال التعادل في الوقت الأصلي يتم اللجوء مباشرة إلى الركلات الترجيحية لتحديد الفائز.
وأكد أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة المسابقات، أن قوة المنافسات في مسابقات المراحل السنية خلال الموسم الرياضي الحالي,وبالتحديد مسابقة دوري الشباب تحت 21 سنة ساهمت في انطلاق منافسات بطولة الكأس، مشيرا إلى أن المسابقة ذات أهمية كبيرة، كونها رافداً رئيساً للفريق الأول بالأندية.
وأضاف بن درويش، أن تنظيم 11 مسابقة للفئات السنية في الموسم الحالي يُعد من النجاحات التي حققها التعاون والتنسيق المتواصل بين اتحاد الكرة والأندية، وبرهاناً واضحاً على قدرتنا في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العامين الماضيين، والتي وضعت سلامة وصحة الجميع في أولى اهتماماتها، مما ساعد في عودة النشاط الرياضي لملاعب كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©