السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«رجبي الإمارات» يختتم معسكره استعداداً لـ «عربية تونس»

«رجبي الإمارات» يختتم معسكره استعداداً لـ «عربية تونس»
23 فبراير 2022 19:05

العوضي النمر (تونس)

اختتم منتخبا الإمارات «رجال وسيدات» للرجبي معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة المنستير التونسية استعداداً للبطولة العربية التي ستنطلق منافساتها الجمعة المقبل، ودخل المنتخبان أجواء البطولة بالانتقال إلى مدينة الحمامات التي تستضيف الحدث.
واكتمل وصول المنتخبات بانضمام المنتخب المصري بطل النسخة الماضية إلى قائمة المشاركين، وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً مع مديري المنتخبات، بحضور حمدان سليمان مدير الاتحاد العربي للرجبي، حيث سيتم وضع كافة الترتيبات الإدارية والفنية لانطلاقة البطولة وإجراء القرعة لتحديد المباريات بين المنتخبات المشاركة.
وقال محمد الزعابي رئيس بعثة منتخبنا: الأيام الماضية شهدت تدريبات مكثفة من أجل الاستعداد الجيد لانطلاقة البطولة، نظراً لقوة التنافس بين المنتخبات المشاركة، خاصة تونس والجزائر اللذين يمتلكان خبرة كبيرة في اللعبة، فضلاً عن منتخب مصر بطل النسخة الماضية، مما يحفز منتخبنا للمنافسة القوية والظهور المشرف خلال المنافسات.
وأضاف: الهدف من المشاركة في البطولة تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى لمنتخب الرجال، على الرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب، وبالتالي نعتبر البطولة فرصة لهم لاكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك القوي مع باقي المنتخبات، ويقود المنتخب المدرب النيوزيلندي ابولو ويساعده المدرب يوسف شاكر، فيما تضم قائمة اللاعبين ماجد البلوشي، ومحمد المرر، وخليفة الحربي، وإبراهيم دوري، ومكتوم الحاج، وعبد الله اليافعي، وعبد الرحمن عبد الباسط، وخليفة المرزوقي، ومحمد حاتم، ويوسف ثاني. 
فيما يضم منتخب السيدات كلاً من: فرح العزري، وأسماء الزعابي، وشوق أهلي، وعفراء راشد، والعنود البلوشي، والعنود الزعابي، وفاطمة البلوشي، وحصة البلوشي، ودانة عبد الله، ومهرة انقليا، وزينب السويدي وعنود علي، وتشرف عليه المدربة الكينية فيلاديلفيا التي تعاقد معها الاتحاد مؤخراً.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©