الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«بطل العالم» يطالب ميسي بخدمة «الملك الجديد»!

«بطل العالم» يطالب ميسي بخدمة «الملك الجديد»!
18 فبراير 2022 09:43

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يتساءل كثير من المراقبين وخبراء الكرة، عما إذا كان بمقدور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، العودة يوماً ما إلى المستوى الذي كان عليه، عندما كان يرتدي قميص برشلونة، بل كان هناك من هم أكثر تشاؤماً، فيما يتعلق بمستقبل «البرغوث»، إذ يرون استحالة عودته مرة أخرى إلى مستواه السابق. 

ومن بين هؤلاء المتشائمين، الفرنسي المخضرم إيمانويل بوتي بطل العالم المتوج بمونديال فرنسا 1998 مع «الديوك»، والذي قال: أتألم كثيراً عندما أشاهد ميسي على أرض الملعب. وأضاف في حديث لشبكة راديو مونت كارلو سبورت: كلنا نأمل في أن ينجح هذا النجم الكبير، وأن يسعدنا ويسجل تاريخاً جديداً، ويمتعنا بقصة جديدة مع سان جيرمان، مثل تلك التي نسجها في برشلونة.
وقال: لا أريد أن أقارن بين ميسي وكيليان مبابي، ولكن حقيقة الأمر أننا منذ بضعة أشهر، بصدد مشاهدة «أفول» نجم «ملك» وبزوغ نجم «ملك» آخر، في إشارة إلى تفوق الشاب مبابي على الأرجنتيني الأسطورة.
وواصل بوتي حديثه موجهاً رسالة إلى ميسي يدعوه فيها إلى تقبل الأمر الواقع، وأن يضع نفسه في خدمة «الملك» الجديد مبابي، وقال: أعرف أن «الأنا» عالية عند الشاب الفرنسي، ولكن في لحظة معينة، سيدرك أنه عندما لا يكون في حالة جيدة ذهنياً، لن يكون أبداً في يوم من الأيام مثل «ميسي البارسا».
وأضاف: أتمنى من الآن وحتى نهاية الموسم، أن أرى ميسي «النجم السوبر»، ولو على فترات متقطعة، ولكن لم يعد ممكناً رؤيته على هذا النحو على الدوام.
وكان إيمانويل بوتي يعلق على أداء ميسي، في مباراة ريال مدريد الأخيرة في ذهاب دورالـ16 لدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، والتي انتهت بفوز سان جيرمان بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بقدم مبابي، وهي المباراة التي كان فيها أداء ميسي باعتراف الكثيرين من خبراء الكرة، متوسط المستوى، وعكس حجم الصعوبات التي يعاني منها النجم الأسطوري منذ قدومه إلى باريس.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©