الخميس 18 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

شواطئ جميرا تجتذب نجوم العالم في الكايت سيرف

شواطئ جميرا تجتذب نجوم العالم في الكايت سيرف
9 فبراير 2022 13:32

 
دبي (الاتحاد)
استمتع اكثر من 100 متسابقة ومتسابقة في رياضة الألواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف بأجواء أجمل شتاء في العالم نهاية الأسبوع الماضي، مع انطلاقة أولى جولات بطولة دبي المفتوحة 2021-2022 التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شاطئ نسناس بجميرا.
جمع الحدث الكبير أفضل نجوم هذه الرياضة والذين جاءوا من 28 دولة هي: إسبانيا وألمانيا وأستراليا وفرنسا وبولندا وإيطاليا وهولندا والتشيك وبريطانيا وسلوفينيا وأوكرانيا وأمريكا وكندا وداغستان وسيرلانكا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية والهند وكولومبيا وموريشيوس وقطر ومصر والمغرب والجزائر وسوريا ولبنان وفلسطين إلى جانب متسابقي منتخبنا الوطني.
وتقدم الكوكبة ونخبة المصنفين العالميين بطل العالم 2021 وبطل أوروبا عام 2020 الفرنسي ثيو دي رامكورت (24 عاماً)، والذي توج خلال منافسات هايدروفويل بالمركز الأول في أول ظهور له في العام الجديد.
وجاءت مشاركة رامكورت في بطولة دبي ضمن خططه الطويلة للاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في فرنسا عام 2024، حيث يتطلع إلى المجد الأولمبي الأول في أول ظهور لرياضة كايت سيرف في الدورات الأولمبية الصيفية، بعدما تم اعتمادها من قبل في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين عام 2018. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©