الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الجزيرة ومونتيري.. «الختام الشرفي»

الجزيرة ومونتيري.. «الختام الشرفي»
9 فبراير 2022 02:36

مصطفى الديب (أبوظبي)

 يلتقي الجزيرة ومونتيري المكسيكي عند الخامسة من مساء اليوم على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وذلك في مباراة تحديد المركز الخامس في كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي حالياً وتختتم السبت المقبل.
 ويسعى الجزيرة إلى ختام شرفي للبطولة بالفوز على مونتيري وحصد المركز الخامس، وذلك لتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق بسداسية أمام الهلال من أجل إنهاء البطولة بشكل جيد.
 يخوض «فخر أبوظبي» اللقاء بصفوف مكتملة في ظل عدم وجود أية غيابات في صفوفه، باستثناء خلفان مبارك الذي يغيب عن الفريق منذ فترة بسبب الإصابة.
 وخاض الفريق تدريبين في اليومين الماضيين تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر، الذي حاول إخراج اللاعبين من الحالة المعنوية السيئة بعد الخسارة من الهلال بسداسية في الدور الثاني من البطولة.
 ويعول كايزر كثيراً على خبرة كبار الفريق، على رأسهم الحارس علي خصيف والهداف التاريخي علي مبخوت، في ظهور الفريق بشكل جيد في هذه المباراة، وقدرتهم على معاونة زملائهم في التركيز ونسيان خسارة الهلال.
 على الجهة الأخرى، يمني مونتيري النفس بفوز يحفظ ماء وجهه بعد الخسارة في لقاء الدور الأول أمام الأهلي المصري، رغم الغيابات الكثيرة في صفوف بطل أفريقيا.
ولعب الفريق المكسيكي مباراته الأولى على ملعب آل نهيان أيضاً، وهو نفس الملعب الذي اعتاد عليه مدربه أجيري الذي كان يدرب الوحدة صاحب الأرض، وسبق له أن واجه الجزيرة في «ديربي» العاصمة أبوظبي أكثر من مرة، ليعيد الذكريات القديمة مع كرة الإمارات، لتكون المواجهة مونديالية بنكهة «الديربي».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©