الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

جارديم: تشيلسي مرشح لكن الهلال كبير

جارديم: تشيلسي مرشح لكن الهلال كبير
8 فبراير 2022 17:20

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
اعترف البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال، بأن تشيلسي مرشح للفوز على فريقه عندما يلتقيان غداً، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، لكنه شدد على أن «الزعيم» الآسيوي فريق كبير، وأنه حضر جيدا لهذه المباراة.
وقال المدرب البرتغالي: الهلال جاهز ليظهر أفضل ما عنده، كل مباراة فريدة من نوعها والتحضير لها يكون مختلفاً، لدينا فلسفتنا الخاصة في اللعب ولن نتخلى عنها، ندرك أن المنافس سيسبب لنا عدة مشاكل، لكننا مستعدون ونود أن نبلي بلاء حسناً، لان هذا ما نعمل من أجله نستحوذ ونهاجم ونستغل الفرص لإحراز الأهداف.
وأكد جارديم عدم مشاركة سلمان الفرج قائد الهلال العائد من الإصابة، رغم أنه في حالة جيدة، مشيراً إلى أن الفرصة ستكون للاعبين الأفضل من الناحية البدنية أمام تشيلسي.
وأنتقد المدرب البرتغالي نظام البطولة، وقال: ألفت نظر «الفيفا» إلى أن الفرق المتواجدة في الساحة، لكن منها من يلعب كل 4 مباريات في 8 أيام، وبعضها الآخر يلعب مباراتين فقط، لذلك هناك من يدخل المباريات وهو مرتاح والآخر يعاني من التعب، والفرق الأوربية دائما تكون مرشحة للفوز لأنها تكون في وضع أفضل بدنياً، ويجب التخطيط بشكل أفضل لهذه البطولة، بحيث تتاح للأندية الآسيوية والأفريقية الراحة بذات القدر.
وأضاف: قدمنا مباراة كبيرة أمام الجزيرة، بالرغم من أنني لم أحب أداءنا في أول 20 دقيقة، لكن بعدها كنا الطرف الأفضل، والجزيرة لعب في البداية أفضل ولو وجد فرصة للتعافي لكان مختلفاً عندما واجهنا خاصة في الشوط الثاني.
من جانبه قال محمد كنو لاعب الهلال: نواجه فريقاً عالمياً وأي فريق يتمنى اللعب أمامه وطموحنا أن نقدم مباراة مميزة ونحقق مركزاً جيداً في هذه المشاركة، تألقي الفترة السابقة يعود إلى دعاء الوالدين ودعم النادي وزملائي في الفريق، نأمل أن نظهر بشكل يشرف الوطن، وأن يكون الدعم في المدرجات كبيراً من جمهور الهلال في الوطن العربي.
وأضاف: في مباراتنا السابقة أمام الجزيرة، نجحنا في العودة إلى أجواء المباراة بعد ثلث الساعة الأول، ونأمل أن يكون انتصارنا حافزاً لنا أمام تشيلسي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©