الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

زيدان يخطط لجمع رونالدو وميسي ونيمار في فريق واحد

زيدان يخطط لجمع رونالدو وميسي ونيمار في فريق واحد
8 فبراير 2022 15:23

رضا سليم (دبي)
خطف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الأضواء في العالم خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية شروط «زيزو» لتولي مهمة تدريب باريس سان جيرمان، حيث طلب ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد للعب بجوار ميسي ونيمار.
كشفت صحيفة «ديلي ميرور» أن زيدان بات المرشح الأبرز لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل خلفاً لماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي للفريق الذي على الأرجح أنه سيتجه إلى مانشستر_يونايتد الإنجليزي.
اشترط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كشرط للموافقة على تولي قيادة فريق باريس سان جيرمان.
وقالت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية إن زيدان وضع على طاولة المفاوضات كأول مطالبه قبل قيادة باريس التعاقد مع رونالدو مستغلاً حالة عدم الارتياح التي يمر بها البرتغالي مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد، ووفقاً للصحيفة فإن زيدان يعتبر رونالدو الذي أكمل عامه الـ37، عنصراً حاسماً لا بد من ضمه إضافة لعلاقتهما القوية سواء داخل أو خارج الملعب وسبق أن حاول سان جيرمان ضم كريستيانو في السابق لكنه لم ينجح في إقناعه بالانتقال إلى صفوفه.
بحسب الصحافة الإنجليزية فإن «الدون» يبدو مقتنعاً هذه المرة بالتجربة وإمكانية اللعب إلى جانب الثنائي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار
وحقق زيدان ورونالدو نجاحات مذهلة معاً في ريال مدريد حيث قاد «زيزو» الفريق للتتويج بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا اعتماداً على غزارة أهداف «الدون» مع الفريق «الملكي» قبل انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي ثم عودته مجدداً إلى «أولد ترافورد».
ويشترط تنفيذ مخطط زيدان الاستغناء عن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق ورغم أن إدارة النادي الباريسي تسعى بكل قوة لتجديد التعاقد معه لمدة عامين فقط حتى صيف 2024 حتى يمكن للنادي الاستفادة مادياً من بيعه بدلاً من الرحيل إلى ريال مدريد مجاناً.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©