الثلاثاء 9 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

موجوروزا تدافع عن لقبها في «تنس دبي»

موجوروزا تدافع عن لقبها في «تنس دبي»
8 فبراير 2022 12:15

دبي (الاتحاد)


أعلنت بطولة سوق دبي الحرة للتنس عن استعداد اللاعبة جاربيني موجوروزا، الفائزة بلقبي جراند سلام، للدفاع عن لقبها في البطولة التي تنطلق الاثنين المقبل على أرض استاد سوق دبي الحرة للتنس.
واعتادت اللاعبة الإسبانية، التي أشرفت على تدريبها المصنفة سابقاً الأولى عالمياً كونتشيتا مارتينث، المشاركة في هذه البطولة منذ عام 2015، وقطعت أشواطاً طويلةً خلال العام الماضي لتُتوج في نهاية الدورة بطلةً للقب المنشود.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «يسرّنا أن نستضيف اللاعبة الإسبانية جاربيني موجوروزا في مشاركتها الثامنة على التوالي في هذه البطولة المرموقة، والتي تمتلك فيها سجلاً حافلاً بالإنجازات بعد وصولها إلى الدور نصف النهائي مرتين وفوزها باللقب في العام الماضي. كما نتمنى لها كل التوفيق في دفاعها عن اللقب في دورة هذا العام من بطولة سوق دبي الحرة للتنس المرتقبة».
وتمكنت الإسبانية خلال سعيها للفوز باللقب من قلب موازين المباراة النهائية التي جمعتها باللاعبة باربورا كرجتشيكوفا، حيث حققت موجوروزا اللقب بعد كسر التعادل والفوز بالمجموعة الأولى ومن ثم تحقيق المجموعة الثانية بجدارة، رغم تعثرها البسيط في بداية البطولة.
وبدورها، قالت موجوروزا تعليقاً على فوزها في المباراة: «كانت مباراةً صعبةً للغاية كوني لا أعرف أسلوب لعب منافستي، كما لم أحظ بفرصة التمرن معها أو اللعب ضدها من قبل. وكان عليّ بذل جهدٍ كبير جداً في المجموعة الأولى لمجاراتها، وأنا سعيدة بتحقيق تلك النقطة التي كسرت التعادل وكانت السبب في ترجيح كفة المباراة لصالحي. كما أنني مسرورة بمشاركتي في مباراة جمعتني بلاعبة متميزة ذات أداء استثنائي مثل كرجتشيكوفا». 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©