الأربعاء 10 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

رئيسة بالميراس «سيدة أعمال» من «أصول عربية»

رئيسة بالميراس «سيدة أعمال» من «أصول عربية»
7 فبراير 2022 13:06

 
مراد المصري (دبي)


يمر بالميراس الذي يواجه الأهلي في نصف نهائي «مونديال أبوظبي» بمحطة تاريخية، حيث تتولى رئاسته سيدة للمرة الأولى، منذ تأسيسه قبل 107 أعوام، وهي ليلى مجدلاني بيريرا التي تنحدر من أصول عربية.
وصلت بيريرا إلى أبوظبي لمساندة بالميراس في مواجهة الأهلي، وتنقلت بطائرة خاصة للالتحاق بالفريق الذي وصل منذ أيام.
تفوقت بيريرا «سيدة الأعمال» الناجحة في البرازيل، على السطوة الذكورية في كرة القدم، وتولت رئاسة بالميراس في سبتمبر الماضي، ونجحت مباشرة في قيادته إلى التتويج بكأس ليبرتادوريس للعام الثاني على التوالي.
تقدر ثروة السيدة التي تبلغ 57 عاماً، أكثر من 2 مليار دولار، وكانت واحدة من المستثمرين في بالميراس، خلال السنوات الماضية، كما تملك شركتين من الرعاة الرئيسين للنادي.
تخرجت بيريرا في كلية القانون، كما درست الصحافة لفترة، إلا أنها لم تزاول المهنة، قبل أن تشق طريقها في الأعمال التجارية، ومن خلالها نجحت من الوصول إلى كرة القدم، وترأست بالميراس أحد أبرز الأندية في البرازيل.
عبرت ليلى بيريرا عن فخرها، برئاسة بالميراس، في مهمته في كأس العالم للأندية، وكتبت عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي: أشعر بالفعل بالفخر والسعادة لوجودي هنا في أبوظبي، وأمثل الملايين من المشجعين، ألعب في نسختين من كأس العالم على التوالي، إنجاز رائع في تاريخ بالميراس.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©