الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جاستن هاردينج يتصدر اليوم الثاني لـ«جولف دبي»

جاستن هاردينج يتصدر اليوم الثاني لـ«جولف دبي»
28 يناير 2022 20:27

 
دبي (الاتحاد)

نجح جاستن هاردينج افي تصدّر اليوم الثاني لبطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ليتفوق بذلك على مجموعة من أبرز المنافسين على أرض نادي الإمارات للجولف.
ويعود اللاعب الجنوب أفريقي بقوة إلى الواجهة بعد نتيجة متميزة سجّلها يوم الخميس مع 7 ضربات تحت المعدل بمجموع 65 نقطة، ليقدم اليوم أداءً استثنائياً مع 4 ضربات تحت المعدل بمجموع 68 نقطة، بما في ذلك ضربة إيجل في الحفرة 15 ليحجز مكانه في طليعة المتنافسين مع 11 ضربة تحت المعدل.
وتعليقاً على هذا الأداء، قال هاردينج: «خضت العديد من المنافسات على أرض هذا الملعب خلال السنين الماضية، فوصلت إلى الجولة النهائية العام الفائت وتراجع أدائي في بعض الأحيان. لكنني اليوم متفائل بالفوز وسأركز على الضربات القصيرة بالدرجة الأولى، ومهما كانت النتيجة سأكون حاضراً دوماً في نادي الإمارات للجولف».
وسرعان ما انضم تيريل هاتون إلى طليعة السباق ليحلّ في المركز الثاني بعد هاردينج بفارق ضربتين تحت المعدل ويقترب خطوة جديدة من تحقيق خامس ألقابه في بطولات سلسلة رولكس هذا الأسبوع. وسجل اللاعب الإنجليزي ضربة بوجي في الحفرة الأولى لليوم الثاني على التوالي، قبل أن يستعيد زمام الأمور ويسجل 7 ضربات بيردي، ليختتم بنتيجة 6 ضربات تحت المعدل بواقع 66 نقطة.
ويتطلع هاردينج ليكون ثالث لاعب يفوز بكأس الدلة الشهير من جنوب أفريقيا، ويشاركه ذات الحلم مواطنه إيريك فان روين، المصنف 63 عالمياً، والمتأخر عنه بفارق 3 ضربات ومجموع 67 نقطة، والذي بدأ بانطلاقة واعدة قبل أن يتراجع مع ضربة بوجي في الحفرة 8. وسجل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً 8 ضربات تحت المعدل ليحجز مكانه إلى جانب فابريزيو زانوتي من البارغواي الذي سددّ ضربتين تحت المعدل في جولة اليوم بمجموع 70 نقطة بعد تسجيل 66 نقطة يوم أمس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©