الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
فرحة افتتاح «الكان» تنتقل إلى السعودية
فرحة افتتاح «الكان» تنتقل إلى السعودية
الإثنين 10 يناير 11:38

مصطفى الديب (أبوظبي)
حقق منتخب الكاميرون فوزاً مهماً في افتتاح كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرضه، بعد أن تفوق على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف واحد ليجمع أول ثلاث نقاط في رصيده ويتصدر المجموعة الأولى.
فوز الكاميرون جاء عبر هدفين لمهاجمه فينسنت أبو بكر لاعب النصر السعودي من ضربتي جزاء سددهما ببراعة خادعاً حارس بوركينا فاسو في المرتين.
مهاجم الكاميرون حصد لقب أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لـ كأس الأمم الأفريقية بعد نجاحه في تحويل تأخر منتخب بلاده بهدف إلى فوز بهدفين، فضلاً عن ما قدمه من مستوى متميز على الصعيد الهجومي
فرحة فوز منتخب «الأسود» الكاميرونية لم تقتصر على مشجعي مستضيف البطولة القارية الكبيرة ولكنها انتقلت إلى السعودية، كون أن أبو بكر فينسنت هو مهاجم نادي النصر.
ونشر النادي السعودي تهنئة خاصة للاعب على حسابه بتويتر، وقال: نجمنا الهداف يضع بصمته في الفوز الأول لمنتخب بلاده نتمنى له التوفيق والنجاح.
وانهالت التهاني على اللاعب من جماهير «العالمي» السعودي، التي احتفلت بفوز الكاميرون على أنه فوز لناديها كون أن من سجل هو المهاجم فينسنت أبو بكر.
وكالعادة تحول الأمر إلى مباراة خاصة مع عدد من جماهير الهلال الغريم التقليدي للنصر، وأخذ كل طرف على عاتقه الإشادة بلاعبيه الأجانب.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©