الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
الوحدة «وصيف الشتاء» بـ «النصر»
الوحدة «وصيف الشتاء» بـ «النصر»
الأحد 9 يناير 21:47

 
معتصم عبدالله (دبي)


احتفل الوحدة بوصافة الدور الأول لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، خلف العين المتصدر بـ 30 نقطة، بفوزه أمام مضيفه النصر 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم «الأحد»، على استاد آل مكتوم، ضمن «الجولة 13»، ليرفع «العنابي» الذي احتفل بـ «بدر» انتصاراته في دوري المحترفين أمام «العميد» بالفوز الـ 14، رصيده إلى «24 نقطة»، فيما بقى «الأزرق» برصيد 18 نقطة، وتراجع إلى المركز الثامن «مؤقتاً».
واستثمر الوحدة ضربة جزاء ارتكبها كودجو جان، إثر مخالفة مع خليل إبراهيم، تصدى لتنفيذها فابيو مارتينيز ليفتتح التسجيل لـ «العنابي» في الدقيقة 18، ويحتفل بخامس أهدافه في الدوري.
وعاد «العميد» إلى المباراة قبل نهاية الشوط الأول، مستفيداً من الضغط العالي على جبهة «العنابي»، ليرسل المتألق تيجالي كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها البرتغالي توزي برأسية داخل الشباك، في الدقيقة 36، رافعاً رصيده الشخصي إلى 8 أهداف في صدارة قائمة هدافي فريقه في الدوري.
وأعاد البرازيلي جواو بيدرو «العنابي» إلى التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 60، مترجماً التمريرة البينية المتقنة لـ «البديل» السوري عمر خربين وسط الدفاع، وهو الهدف التاسع لبيدرو ليعزز صدارة هدافي فريقه في الدوري.
وألغى الحكم أحمد عيسى درويش ضربة جزاء ثانية لـ «العنابي» في الدقيقة 75، بعد العودة إلى «تقنية الفيديو»، لينال جريجوري مدرب «العنابي» الطرد بالبطاقة الحمراء بداعي الاحتجاج، لم تؤثر على تفوق «العنابي» بهدفين مقابل هدف.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©