الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
اتحاد الكرة و«اتصالات» يجددان «الشراكة»
اتحاد الكرة و«اتصالات» يجددان «الشراكة»
السبت 8 يناير 18:25

 
دبي (الاتحاد)


وقَع اتحاد كرة القدم ومؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» عقد تجديد الشراكة الرسمية بين الطرفين، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد، ومسعود محمود الرئيس التنفيذي لـ «اتصالات الإمارات».
وجرت مراسم التوقيع في مركز الرياضة بموقع «إكسبو 2020 دبي»، على هامش المباراة الاستعراضية التي نظمها اتحاد الكرة، بمشاركة عددٍ من نجوم كرة القدم العالمية، حيث وقع من جانب اتحاد الكرة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومسعود محمود.
ويشكل هذا التجديد بين اتحاد الكرة واتصالات، استمراراً لإحدى أكثر الشراكات نجاحاً في الرياضة الإماراتية والإقليمية، حيث تدخل شراكة اتحاد الكرة مع «اتصالات» عامها الثالث عشر بين اثنتين من أهم المؤسسات الوطنية الرائدة في مجاليهما.
ويأتي تجديد الشراكة ضمن سعي الطرفين إلى القيام بدورهما في خدمة الكرة الإماراتية، وهي تخطو نحو المستقبل مع انطلاق «رؤية 2038»، التي تضع ضمن أولوياتها تفعيل الشراكات الاستراتيجية للاتحاد مع المؤسسات والقطاعات الوطنية المختلفة.
وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد بالدعم الكبير الذي تقدمه «اتصالات» للرياضة المحلية بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، مؤكداً أن الكرة الإماراتية تجني ثمار هذا الدعم السخي وتوظفه لتطوير المسابقات الكروية المختلفة وإعداد المنتخبات الوطنية، مقدماً شكره الجزيل لإدارة «اتصالات» على رعايتها المستمرة للعبة الشعبية، ولعناصرها ومسابقاتها.
وقال: اتحاد الكرة يفخر بتجديد الشراكة مع «اتصالات»، الشركة العملاقة التي تضطلع بدورها الوطني، وتأخذ مسؤوليتها المجتمعية على محمل الجد من خلال تقديم الدعم الكبير للشباب الرياضي.
وأشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن «اتصالات» شريك استراتيجي للكرة الإماراتية، ولها بصمات واضحة في كل إنجاز حققته الكرة الإماراتية في الفترات السابقة، وفي كل تقدم وتطور ستحققه المنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية في المستقبل، معبراً عن سعادته بتجديد الشراكة مع «اتصالات» المعروفة بإنجازاتها الوطنية الكبيرة والمتواصلة، وبدورها في خدمة المجتمع.
وأضاف: الكرة الإماراتية ستكون المستفيد الأول من تجديد الشراكة مع «اتصالات»، مشيراً إلى أن الشراكة ستوفر دعماً إضافياً لرؤية اتحاد الكرة 2038، التي نسعى من خلالها للتطوير وتحقيق الإنجازات ورفع راية الدولة في المحافل الكروية المختلفة.
وقال مسعود محمود: الشراكة التي تربطنا مع اتحاد كرة القدم استراتيجية تمتد عبر سنوات طويلة وتنطلق من الحسّ الوطني الذي تلتزم فيه اتصالات بدعم الأنشطة الرياضية، وتعزيز نمط الحياة الصحي لجميع أفراد المجتمع، والرياضة ركيزة أساسية لبناء المجتمعات، لهذا نسعى إلى تمكين مختلف فئات المجتمع من مقومات الحياة الصحية، ووجودنا بصفتنا شريك لاتحاد كرة القدم يعدّ جزءاً من استراتيجية اتصالات الرامية لترسيخ حضورها داعماً لأبرز الأحداث الرئيسية والفعاليات والمبادرات المقامة في الدولة واستكمال مسيرة النهضة التنموية التي تنطلق من بناء الإنسان صحياً ومعرفياً.
ثمن محمد عبدالله هزام الظاهري دعم «اتصالات» للرياضة الإماراتية، وأشاد بمساهماتها المستمرة ودعمها لأسرة كرة القدم المحلية، مؤكداً أن هذا الدعم سيأتي بنتائج إيجابية ويسهم في التطوير وتحقيق الأهداف المنشودة في المستقبل.
وقال: «اتصالات» كانت وما زالت سبّاقة في توفير أفضل ُسبل الرعاية لكرة القدم المحلية بكل أقسامها، بما فيها المسابقات والمنتخبات الوطنية، وهي جزء لا يتجزأ من الرياضة الإماراتية.
وأشار إلى أن الدعم الذي قدمته هذه الشركة الوطنية الكبيرة كان له دوره الواضح في تطوير الكثير من حقول كرة القدم، وأبرزها المسابقات الكروية المحلية.
وعبّر بن هزام عن سعادته بتجديد الشراكة مع «اتصالات»، مؤكداً أهميتها في هذا التوقيت، الذي يعمل فيه اتحاد الكرة على تنفيذ استراتيجيته ورؤية 2038، مجدداً الشكر لإدارة الشركة ولعناصرها، متمنياً لـ «اتصالات» المزيد من النجاح والتوفيق.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©