الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
اتحاد كلباء وبني ياس.. «المنطقة الدافئة»
اتحاد كلباء وبني ياس.. «المنطقة الدافئة»
السبت 8 يناير 00:24

فيصل النقبي (كلباء)

مباراة شعارها «الوصول إلى الدفء» في «النصف الأول» من «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم، بين اتحاد كلباء وبني ياس، عندما يلتقيان اليوم في «الجولة 13» للبطولة»، ويطمحان إلى حصد «العلامة الكاملة» التي تمثل خياراً وهدفاً استراتيجياً للفريقين.
ويحتل «النمور» المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيما يأتي «السماوي» في «الترتيب 11» بعدما جمع «15 نقطة»، ورغم فارق النقاط الثلاث، فإن هناك أربع مراكز تفصل بينهما في جدول الترتيب، وهذا ما يجعل المواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات.
وقدم الفريقان مستويات جيدة، تعتبر بمثابة مقدمات لسباق مثير بينهما، حيث شهدت آخر ثلاث جولات، حصول اتحاد كلباء على 7 نقاط، محصلة الفوز في مباراتين، والتعادل مرة، ودون تلقي أي خسارة، فيما جمع بني ياس 6 نقاط، من فوزين وخسارة وحيدة.
ويتشابه وضع الفريقين كثيراً، خاصة في «الجولة 12»، حيث رجحت كفة «النمور» على «نسور خورفكان» بهدف، فيما حقق «السماوي» انتصاراً رائعاً بكل المقاييس، ويعبر عن القدرات الحقيقية للفريق، بفوزه على شباب الأهلي 4-1، و«لغة الانتصار» حاضرة بينهما بهدف الختام الجيد للدور الأول، ويضاعف من ذلك أن معنويات الفريقين في أفضل حالاتها.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©